فنانة إيطالية: التازي شوه جسدي بـ 30 مليون - الجريدة 24

فنانة إيطالية: التازي شوه جسدي بـ 30 مليون

الكاتب : شيماء الساعيد

12 مايو 2022 - 06:00
الخط :

اشتكت فنانة إيطالية تدعى "باتريسيا سكيامون" من التشوهات التي تعاني منها بسبب عمليات التجميل التي أجرتها على يد خبير التجميل حسن التازي.

الفنانة الإيطالية خرجت عن صمتها وتحدثت  في فيديو، عن الأخطاء الطبية التي ارتكبها الدكتور التازي، والتي تسببت لها في عدة تشوهات على مستوى جسدها، مشيرة إلى أنها دخلت في اكتئاب حاد بسبب مضاعفات العمليات التي خضعت لها.

وأكدت المتحدثة ذاتها، أنها تعرفت على التازي عبر فايسبوك، حيث قررت بعدها السفر إلى المغرب بعد أن توصلت لاتفاق مع هذا الأخير لإجراء سبع عمليات مقابل 30 مليون سنتيم، مبرزة أن المصحة فرضت عليها أداء مصاريف العملية نقدا وهو ما استجابت له.

وانضمت الفنانة الإيطالية إلى قائمة ضحايا الدكتور التازي، حيث قررت مقاضاته بسبب التشوهات التي تسبب لها فيها والتي غيرت حياتها بشكل مفاجئ.

في سياق متصل، لجأ العديد من ضحايا التازي للقضاء، من بينهم مشتكي سعودي قصد مصحة الشفاء لإجراء عملية شفط الدهون وإزالة الترهلات على مستوى البطن والذراعين والأرداف مقابل 22 مليون سنتيم، حيث تسبب له في عاهة مستديمة ألمت به وكانت وراء إصابته بتشوه خطير على مستوى الأعضاء التي شملتها العملية.

يشار إلى أن حسن التازي متهم بارتكابه “جناية الاتجار بالبشر باستدراج أشخاص واستغلال حالة ضعفهم وحاجتهم وهشاشتهم لغرض الاستغلال للقيام بأعمال إجرامية (النصب والاحتيال على المتبرعين بحسن نية) بواسطة عصابة إجرامية وعن طريق التعدد والاعتياد وارتكابها ضد قاصرين دون سن 18 سنة يعانون من المرض”.

آخر الأخبار