البيضاوية تصارع المرض والديون بعد عجزها عن أداء 7 ملايين - الجريدة 24

البيضاوية تصارع المرض والديون بعد عجزها عن أداء 7 ملايين

الكاتب : شيماء الساعيد

13 مايو 2022 - 11:30
الخط :

تمر المغنية الشعبية خديجة البيضاوية، من وعكة صحية صعبة، جراء معاناتها من داء السرطان الذي أبعدها عن الساحة الفنية وجعلها طريحة الفراش لعدة أسابيع.

مصادر مقربة من المغنية الشعبية، أكدت لـ"الجريدة24"، أن خديجة تصارع المرض في صمت وفي غياب أي تدخل أو مساعدة من القائمين عن القطاع الفني، مضيفة ( المصادر)، أن هذه الأخيرة تسدد مصاريف علاجها من مالها الخاص بالرغم من أن وضعيتها الاجتماعية صعبة.

وأكدت المصادر ذاتها، أن خديجة البيضاوية تواجه مجموعة من المشاكل التي أزمت حالتها، حيث عجزت عن أداء واجبات الكراء لعدة أشهر، بعدما أصبحت مطالبة بتسديد 7 ملايين سنتيم لصاحب المنزل الذي تقيم به.

وأوضحت المصادر، أن الفنانة الشعبية تخضع للعلاج الكيميائي منذ فترة، حيث تجري 4 حصص في الشهر، ما زاد من تدهور حالتها الصحية وأيضا المادية بحكم المصاريف التي تنفقها على العلاج.

في سياق متصل، أجرت البيضاوية قبل أسابيع عملية جراحية بإحدى المصحات الخاصة بالبيضاء، حيث ظهرت بعدها في العديد من الصور وعلامات المرض والتعب واضحة على محياها.

وأثارت المغنية الشعبية قلق جمهورها، خاصة وأنها لم تتحدث عن مرضها أو عن معاناتها من قبل، حيث كانت حريصة طيلة الفترة الأخيرة على نشر فيديوهات توثق لحفلاتها والتظاهرات الفنية الذي تشارك فيها.

آخر الأخبار