اعتقال عشريني زيف تذاكر مباراة المغرب الفاسي والوداد البيضاوي - الجريدة 24

اعتقال عشريني زيف تذاكر مباراة المغرب الفاسي والوداد البيضاوي

اعتقال عشريني زيف تذاكر مباراة المغرب الفاسي والوداد البيضاوي

الكاتب : الجريدة24

19 مايو 2022 - 02:00
الخط :

فاس: رضا حمد الله

قادت تذاكر مزورة لحضور مباراة المغرب الفاسي والوداد البيضاوي التي جرت أمس بالملعب الرياضي الكبير لفاس وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، شابا عشرينيا يسر محلا تجاريا للإنترنيت، للسجن بعد اعتقاله متحوزا بكمية منها إثر التوصل بمعلومات دقيقة عن انتشار تذاكر مزورة للمباراة على نطاق واسع.

المتهم وعمره 24 سنة، أحيل صباح اليوم الخميس على النيابة العامة بابتدائية فاس التي تابعته لأجل المنسوب إليه وأمرت بإيداعه السجن المحلي بوركايز وأحالته على أول جلسة لمحاكمته في حالة اعتقال زوالا، بعدما اتضح تورطه في حيازة وبيع تذاكر مزورة للمباراة مستغلا الإقبال الكبير على التذاكر.

وحجزت عناصر الشرطة القضائية أثناء مداهمة المحل، 6 تذاكر مزورة تحمل الأرقام نفسها بعدما عمد إلى نسخ عينة منها وأعاد بيعها بمبالغ مختلفة، إضافة إلى حجز معدات وأدوات استعملها في التزييف، ومنها حاسوب وطابعة ناسخة بالألوان، وكمية مهمة من الورق المقوى، ومبلغ مالي يرجح أن يكون من عائدات نشاطه.

واستغل المعني بالأمر الإقبال الكبير على تذاكر المباراة التي نفذت من كل نقط البيع بالمدينة، لتزييف عينة منها وترويجها، قبل توصل المصالح الأمنية بإشعار حول تداول تذاكر مزورة، والقيام بأبحاث تقنية وتحريات ميدانية قادت إلى اكتشاف هوية المتهم ومباغثته في المحل واعتقاله واقتياده لولاية الأمن للبحث معه.

آخر الأخبار