الناجم تتحدى السرطان بعودتها للمسرح - الجريدة 24

الناجم تتحدى السرطان بعودتها للمسرح

الناجم تتحدى السرطان بعودتها للمسرح

الكاتب : شيماء الساعيد

19 مايو 2022 - 04:00
الخط :

لم تمنع الأزمة الصحية التي تمر منها الممثلة زينب الناجم، هذه الأخيرة، من مواصلة أنشطتها والمشاركة في الأعمال المسرحية التي اشتهرت بها.

زينب الناجم تحدت المرض الخبيث وأعلنت عودتها للمسارح، بالرغم من المعاناة التي لازالت تعيشها مع السرطان، ومضاعفات العملية الجراحية التي أجرتها مؤخرا.

وكشفت الناجم في منشور تقاسمته مع متابعي حسابها على الانستغرام: "أفتخر وجد مسرورة لتقمصي دور جديد في مسرحية جديدة. حيث أتقاسم فرحة المتفرجين الذين يتطلعون إلي بنظرة الأمل والفرج ودعواتهم التي تصاحبني بعد كل عرض الشيء الذي يدفعني لأن أتشبت بالحياة ولأعيش كل لحظة حب وتأمل وأستمر في الكفاح والنضال في هذه المعركة التي أعتبرها إمتحان في الحياة".

وأشاد العديد من المشاهير بالطريقة التي تتعامل بها زينب مع المرض، وبقوة عزيمتها وشجعتها للتصدي للداء الخبيث، خاصة وأنها تظهر في الفيديوهات والصور وفي لقاءاتها مع ضيوفها، حليقة الرأس، الأمر الذي أبان عن تقبلها لأزمتها الصحية وتعايشها معها.

يشار إلى أن آخر أعمال الممثلة زينب الناجم، كان مسلسل “الصلا والسلام” على القناة الأولى، رفقة كل من مونية لمكيمل وفدوى الطالب ويوسف الجندي ووجوه فنية أخرى

آخر الأخبار