"المعلم" وقصة المليار الذي أدخله موسوعة "غنيس" - الجريدة 24

"المعلم" وقصة المليار الذي أدخله موسوعة "غنيس"

"المعلم" وقصة المليار الذي أدخله موسوعة "غنيس"

الكاتب : شيماء الساعيد

20 مايو 2022 - 10:40
الخط :

حقق الفنان سعد لمجرد حلمه بدخوله موسوعة " غينيسبفضل فيديو كليب أغنية « المعلم »، التي حققت مليار مشاهدة على منصة يوتيوب، ليصبح أول فنان عربي وافريقي يحصد هذا الرقم.

ومن المتوقع أن يحصل "البوب ستار" المغربي على درع خاص من يوتيوب يوثق هذا النجاح كما ومن المنتظر أن يدخل اسمه موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث يأتي هذا الانجاز بعد سبع سنوات على طرح الكليب.

واحتفالا بهذا الانجاز شارك سعد لمجرد صورة كبيرة له على صفحته في الإنستقرام،من لوك الشخصية التي ظهر فيها بالكليب واضاف العلم المغربي على كتفه

ورغم الأزمات القانونية التي مر منها سعد لمجرد، ومتابعته من طرف القضاء الفرنسي بتهم الاعتداء الجنسي التي لم يفصل فيها بعد، لا يزال المغني الشاب يحصد النجاح في مساره المهني.

وتعد أغنية "لمعلم" واحدة من أنجح وأشهر أغنيات لمجرد على الإطلاق حيث شكلت منذ صدورها وحتى الأن حالة جماهيرية كبيرة وأصبحت الأغنية المفضلة للجمهور العربي في المناسبات والحفلات،وهي من كلمات ألحان و توزيع جلال الحمداوي

ويعيش لمجرد حاليا على وقع نجاح ديومن أول دقيقة، الذي جمعه بالمغنية اللبنانية إليسا، وهو العمل الذي تجاوز 57 مليون مشاهدة في ظرف 15 يوما من تنزيله عبر قناة إليسا على اليوتيوب، حيث استطاع في وقت سابق الوصول إلى الترند العالمي.

آخر الأخبار