تفاصيل اعتقال 53 شخصا في محلات التدليك بفاس - الجريدة 24

تفاصيل اعتقال 53 شخصا في محلات التدليك بفاس

تفاصيل اعتقال 53 شخصا في محلات التدليك بفاس

الكاتب : الجريدة24

20 مايو 2022 - 10:20
الخط :

فاس: رضا حمد الله

حصلت "الجريدة 24" على معلومات جديدة بخصوص 6 محلات اعتقلت مصالح الأمن بفاس مساء أمس من داخلها 53 شخصا للاشتباه في تورطهم في الوساطة في الفساد والبغاء وحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية وتسيير محلات غير مرخصة تقدم نشاطا ظاهريا كحمامات "السبا" وتستقبل خفية ممارسي الدعارة.

ويتعلق الأمر بمحلات تقع جميعها في مواقع متقاربة وسط المدينة الجديدة بمقاطعة أكدال، مالكوها أشخاص عاديين ليس لهم نفوذ سياسي أو مالي، ونسبة منهم نساء فتحن تلك المحلات دون الحصول على التراخيص اللازمة من طرف السلطات المختصة، وحولنها إلى مواخير خلفية لممارسة الدعارة واستقبال زبناء اللذة.

والمثير أن إحداها توجد غير بعيد عن مصحة معروفة وسط المدينة الجديدة، والثانية بمكان غير بعيد قرب فندق مشهور في ملكية سياسي، لكن لا علاقة له بالمحل الموقوف من داخله شباب ونساء في أوضاع مخلة، فيما توجد باقي المحلات في محيط متقارب بشوارع مختلفة بمقاطعة أكدال، وكلها غير مرخص لها.

وبلغ مجموع الموقوفين في المحلات الست، 53 شخصا من بينهم 35 فتاة إحداهن قاصر لا يتجاوز عمرها 17 سنة، إضافة إلى 18 رجلا 10 منهم يسيرون تلك المحلات، و8 أشخاص كانوا بصدد ممارسة الفساد ومنهم وسيط في الدعارة يستقبل زبناء اللذة لممارسة الجنس داخل بعض تلك المحلات غير المرخصة.

وأوقف المتهمون بشكل متزامن مساء أمس ووفق خطة دقيقة وفي سرية تامة بتنسيق مع النيابة العامة، من طرف عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بفاس التي تمكنت من حجز 405 قرصا طبيا مخدرا من نوع ريفوتريل، و25 غراما من مخدر الشيرا، وكبسولات من المخدرات الصلبة، ولعب جنسية ذكرية.

ومن ضمن المحجوزات عوازل طبية وأدوات مختلفة وأصفاد مشكوك في مصدرها، إضافة إلى مبالغ مالية يشتبه في كونها من متحصلات هذه الأنشطة الإجرامية الممنوعة بعدما عمد مسيرو تلك المحلات لفتحها في وجه المتعاطين للفساد والوساطة فيه في سرية قبل توصل الأمن بمعلومات وتدخلهم بطريقة احترافية.

 

آخر الأخبار