تأجيل مباريات البطولة وكأس العرش بسبب نهائي الوداد ومباريات المنتخب - الجريدة 24

تأجيل مباريات البطولة وكأس العرش بسبب نهائي الوداد ومباريات المنتخب

تأجيل مباريات البطولة وكأس العرش بسبب نهائي الوداد ومباريات المنتخب

الكاتب : عبد اللطيف حيدة

23 مايو 2022 - 03:47
الخط :

تأجيل مباريات البطولة وكأس العرش بسبب نهائي الوداد ومباريات المنتخب تأجيل مباريات البطولة وكأس العرش بسبب نهائي الوداد ومباريات المنتخب

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مباريات الدوري الاحترافي الاول لمدة ثلاثة أسابيع، وذلك بسبب المباريات الودية التي سيقيمها المنتخب الوطني الأول استعدادا لكأس العالم بقطر بعد بضعة أشهر.

وأعلنت العصبة إلى علم الأندية المنضوية تحت لواءها والمشاركة في البطولة الاحترافية 1​ INWI​ ان أطوار هذه المنافسة ستستأنف ببرمجة الدورة 25 منها و ذلك ابتداء من يوم الأربعاء 15 يونيو 2022.

وأفادت العصبة أنها ستعلن عن البرنامج الكامل لهذه الدورة لاحقا.

كما أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن تأجيل مبارتين برسم ربع نهائي كأس العرش، 2020/2021، والتي ستجري الأولى منها بين الغريمين الوداد والرجاء الرياضيين بسبب التزام الوداد الرياضي بإجراء نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري في 30 ماي الجاري.

كما تم تأجيل مباراة نهضة بركان وجمعية المنصورية بعد خوضه نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

هذا وسيدخل المغرب سيدخل المنتخب المغربي في تجمع إعدادي خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، ابتداء من نهاية شهر ماي الجاري وإلى غاية منتصف شهر يونيو المقبل، حيث ستخوض العناصر الوطنية خلالها ثلاث مباريات، منها مباراة ودية واحدة ومبارتان ضمن التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكوت ديفوار 2023.

 

آخر الأخبار