زياش يتجاهل مدرب الأسود - الجريدة 24

زياش يتجاهل مدرب الأسود

الكاتب : انس شريد

24 مايو 2022 - 11:50
الخط :

رفض جناح تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، فتح باب الحوار مع البوسني وحيد خاليلوزيتش، من أجل العودة للمنتخب المغربي.

ونشر زياش، عبر صفحته على أنستغرام، صورة برفقة زكرياء لبيض، على متن إحدى الطائرات مفضلا قضاء عطلته في أمريكا، على الالتحاق بالمعسكر التدريبي المغلق الذي سيخوضه “أسود الأطلس” استعدادا للمباراة الودية بداية يونيو المقبل.

وسيعلن وحيد حاليلوزيتش، يوم غد الأربعاء، عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي، حيث من المرتقب عودة كل من نصير مزراوي وأمين حارث.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كشفت عن برنامج مباريات المنتخب الوطني خلال شهر يونيو القادم، المندرج ضمن استعداداته لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وكذلك التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا- الكوت ديفوار 2023.

وأفادت الجامعة في بلاغ لها، بأن المنتخب الوطني الأول، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022، سيجري المنتخب الوطني مباراة ودية أمام نظيره من الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الأربعاء فاتح يونيو المقبل على أرضية ملعب TQL بمدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية.

وكما ستواجه العناصر الوطنية عن الجولة الأولى، منتخب جنوب إفريقيا، يوم الخميس 09 يونيو المقبل، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وأكدت الجامعة، أن الجولة الثانية من تصفيات كان 2023، بين أسود الأطلس ومنتخب ليبيريا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم الإثنين 13 يونيو المقبل.

آخر الأخبار