فنانون مغاربة اشتكوا من الخيانة.. فما قصتهم؟ - الجريدة 24

فنانون مغاربة اشتكوا من الخيانة.. فما قصتهم؟

الكاتب : شيماء الساعيد

25 مايو 2022 - 07:00
الخط :

فنانون مغاربة اشتكوا من الخيانة.. فما قصتهم؟

اشتكى العديد من الفنانين المغاربة من الخيانة التي كانت وراء انفصالهم عن أزواجهم وساهمت في تدمير حياة العديد منهم.

اختلفت قصص وأسباب الخيانة التي تعرض لها مجموعة من المشاهير، منهم المغنية الشعبية نجاة اعتابو التي اشتكت قبل سنوات من خيانة طليقها رجل الأعمال السابق،  مشيرة في تصريحتها إلى أنها لم تعد تقوى على الصبر من أجل زواج تضحي من أجله، في حين أن زوجها يخادعها.

وبدوره اشتكى الفنان عبد الحفيظ الدوزي مؤخرا، من الخيانة التي تعرض لها من طرف خطيبته السابقة، مبرزا في تصريحاته، أنه عاش صدمة كبيرة جراء زواج هذه الأخيرة دون علمه.

وكشف الدوزي، أن خطيبته تعرف كل أفراد عائلته، ولكنه تفاجئ بين ليلة وضحاها أنها تزوجت دون علمه، مؤكدا أن الأمر تسبب له في جرح كبير، وجعل قلبه قاسيا.

بدورها سبق لسارة فلورنسيا زوجة الممثل أنس الباز أن اتهمته بالخيانة الزوحية، قائلة إن توصلت بعدة رسائل من متابعاتها يخبرنها بكون هذا الأخير شوهد في الملاهي الليلة برفقة بعض الفتيات.

ولم يتقبل أنس الباز اتهامات الخيانة التي طالته من طرف سارة، حيث نشر سلسلة تدوينات، عبر ستوري حسابه على الانستغرام، اتهمها فيها بتعنيفه لمرتين، وبخيانته دون ذكر اسم الشخص الذي خانته معه،

واختلفت أسباب الطلاق لدى عدد من المشاهير حيث إن بعضهم حصلوا على الطلاق بسبب الغيرة الزائدة لأزواجهم، بينما آخرين فضلوا الانفصال واتخاذ مسارات حياتية جديدة بسبب عدم التوافق والانسجام بين الطرفين.

آخر الأخبار