لقجع يحفز الوداد قبل نهائي "العصبة" - الجريدة 24

لقجع يحفز الوداد قبل نهائي "العصبة"

الكاتب : انس شريد

27 مايو 2022 - 11:50
الخط :

قام فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتحفيز لاعبي الوداد الرياضي، في مركب محمد السادس بالمعمورة، خلال المواجهة التي ستجرى أمام الأهلي المصري، يوم الإثنين المقبل، برسم نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد لقجع، جلسة مع لاعبي الوداد، إلى جانب حضور المدرب وليد الركراكي ورئيس الفريق سعيد النصيري، لتحفيزهم والوقوف على ظروف تدريباتهم.

ويخوض الفريق الأحمر معسكرا تدريبيا بمركب محمد السادس بالمعمورة، في إطار التحضيرات للمباراة النهائية التي سيحتضنها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويقوم الطاقم الطبي للوداد، بمجهودات جبارة لتأهيل جميع اللاعبين ليكونوا جاهزين لقمة الأهلي، خاصة الثلاثي زهير المترجي وأيوب عملود وجلال الداودي.

وخضع أيوب عملود لفحوصات دقيقة ومكثفة تحت إشراف الجهاز الطبي، حيث تأكد أن إصابته ليست خطيرة، ونفس الأمر ينطبق على الداودي، بعد انزعاجه من الإصابة التي تعرض لها أمام أولمبيك خريبكة.

كما يسارع الطاقم الطبي لتجهيز زهير المترجي، من أجل المشاركة في بعض الدقائق، نظرا لافتقاده للتنافسية، مؤخرا، بعد تضرره من الإصابة.

ويبحث الوداد البيضاوي بقيادة مدربه وليد الركراكي، عن التتويج الثالث في دوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز الفريق الأحمر بنسختي 1992 و2017.

آخر الأخبار