وهبي: الأغلبية الحكومية لا تتبنى خطاب الأزمة والتباكي - الجريدة 24

وهبي: الأغلبية الحكومية لا تتبنى خطاب الأزمة والتباكي

الكاتب : انس شريد

28 مايو 2022 - 06:30
الخط :

قال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، اليوم السبت، إن الأغلبية الحكومية لا يتبنون خطاب الأزمة، أو التباكي على الشعب المغربي، بعد ارتفاع الأسعار جراء التأثيرات العالمية.

وأكد وهبي، خلال أشغال الدورة السادسة والعشرين للمجلس الوطني، أن المغاربة لم يصوتوا على الأغلبية الحكومية بما فيها حزب الأصالة والمعاصرة، إلا لكي يقدموا لهم الحلول لإنهاء مشاكلهم، مبرزا أن الحكومة تواصل تخفيف قدر الممكن الأثار السلبية للأزمة الحالية.

وأضاف الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إن الحكومة تواجه صعوبات جمة، أكثر بكثير من الحكومات السابقة، أبرزهما مخلفات الجائحة وكذا الحرب الأوكرانية والروسية، الأمر الذي يستدعي المزيد من التضحيات، والبحث عن البدائل.

وأبرز المتحدث ذاته، أن الحكومة إلى حدود اللحظة بدأت بتنزيل عدد من التزاماتها، خاصة حزب البام الذي أظهر وزراؤه حقيقتهم كمناضلين ديمقراطيين، وككفاءات سياسية عالية، حريصة على الوفاء بكل الوعود التي تم تقديمها للمغاربة خلال فترة الانتخابات.

وأوضح ذات المتحدث، أن البام ينهج دائما قيمه ومبادئه النبيلة، ولن تزحزحه الهزات والصراعات الداخلية أو الخارجية، معتبرا أن حزبه لن يدخر جهدا في إرضاء المغاربة وتحقيق مطالبهم المشروعة.

آخر الأخبار