سكان تطوان والمضيق يشتكون من غلاء فواتير الماء والكهرباء - الجريدة 24

سكان تطوان والمضيق يشتكون من غلاء فواتير الماء والكهرباء

الكاتب : الجريدة24

28 مايو 2022 - 09:15
الخط :

تتواصل الاحتجاجات الشعبية الصامتة، من طرف سكان عمالة تطوان وعمالة المضيق الفنيدق، ضد الغلاء المفرط في فواتير الماء والكهرباء.

وبرزت بشكل لافت ظاهرة إبقاء مصابيح الإنارة العمومية مشغلة بشكل متواصل ليلا نهار، بالرغم من تبعاتها المادية على ميزانية الجماعة.

وظاهرة تشغيل مصابيح الإنارة العمومية في فترة النهار، شكلت غير ما مرة الموضوع اللافت للانتباه من لدن عدد من الفاعلين الجمعويين وساكنة المدينة، والذي إستنكر عدد منهم إستمرارها في فترة النهار، بعدد من الشوارع والأحياء الرئيسية خصوصا بمدينة تطوان والمضيق.

والأمر يعد عملا غير مسؤول وإستهتارا بقضايا وإنشغالات المواطن المحلي، حيث حملت فعاليات المدينة، كافة المسؤولية الكاملة إلى جماعة المضيق وتطوان باعتبارها مكلفة بمهمة تدبير قطاع الإنارة العمومية، بعد تسجيل عدة حالات عديدة تستمر الإنارة خلالها مشتعلة من غير تدخل للجهة المعنية.

وإلى أن الأمر أصبح يثير استنكار ساكنة تطوان والمضيق دون العمل على إصلاح الخلل لأسباب مجهولة، حيث تظل مصابيح الكثير من الأحياء والشوارع الرئيسية مشتعلة في واضحة النهار ولساعات عديدة، وهو ما جلب السخط الكبير لدى ساكنة هذه الشوارع.

آخر الأخبار