خاليلوزيتش: المنتخب المغربي قدم مستوى جيد وهدفنا القادم حسم التأهل - الجريدة 24

خاليلوزيتش: المنتخب المغربي قدم مستوى جيد وهدفنا القادم حسم التأهل

الكاتب : انس شريد

10 يونيو 2022 - 06:30
الخط :

قال وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، بأن كتيبته قدمت مستوى جيد، رغم صعوبة المواجهة أمام جنوب إفريقيا، التي انتهت بهدفين لهدف، برسم تصفيات كأس إفريقيا.

وتأسف خاليلوزيتش، في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقب نهاية المواجهة، عن ضياع العديد من الفرص السانحة للتهديف.

وأكد مدرب الأسود، أن جنوب إفريقيا أتيحت له فرصة واحدة فسجلها ثم عاد للدفاع، مشيدا بقتالية اللاعبين طيلة المواجهة وعودتهم بالنتيجة.

وأضاف ذات المتحدث، أن كتيبة الأسود سترتاح قليلا، من أجل التحضير لمباراة ليبيريا القادم، مبرزا أن هدفنا حاليا هو وضع خطوة كبيرة نحو التأهل للكان.

وفي المقابل، طالبت الجماهير المغربية، بإقالة وحيد خاليلوزيتش من تدريب الأسود، في أسرع وقت ممكن، رغم الفوز أمام جنوب إفريقيا بهدفين لهدف.

وتعرض خاليلوزيتش لصافرات استهجان قوية من المدرجات، حيث انتقدت الجماهير طريقة لعب الأسود، بالإضافة إلى تضييع جملة من الفرص السانحة للتسجيل خاصة في الجولة الأولى.

كما دعا رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بإعطاء فرصة للمدربين المغاربة.

وأبرز النشطاء، أن وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي، الذي توج أخيرا بلقب دوري أبطال إفريقيا، يعتبر أفضل خيار لقيادة المنتخب في كأس العالم قطر 2022.

آخر الأخبار