الوداد يستعيد توازنه بثلاثية في مرمى الشباب السالمي - الجريدة 24

الوداد يستعيد توازنه بثلاثية في مرمى الشباب السالمي

الكاتب : انس شريد

19 يونيو 2022 - 09:37
الخط :

اقتنص الوداد الرياضي، فوزا ثمينا بثلاثية نظيفة، على حساب الشباب السالمي، خلال المقابلة التي أجريت مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة 26 من البطولة الاحترافية.

وضغط الشباب الرياضي السالمي، مبكرا على مرمى الوداد، عبر رضوان الكروي، الذي سدد كرة قوية ، تمكن من صديها الحارس رضا التكناوتي.

ومع مرور 5 الدقائق الأولى، استعادت كتيبة الركراكي، توازنها، حيث ضغطت بقوة على مرمى هشام العلوش، الذي تصدى لفرصة خطيرة من يحيي جبران.

ونجح الكونغولي غاي مبينزا، من هز الشباك لصالح الوداد، في الدقيقة التاسعة، ليحاول الشباب السالمي البحث عن التعادل عبر بعض المحاولات التي كانت أبرزها من مصطفى السهد، في الدقائق الأخيرة من الجولة الأولى.

وفي الجولة الثانية، ضاعف يحيى جبران تقدم الوداد، عن طريق ركلة جزاء عند الدقيقة 60، الذي احتسبها الحكم بعد رجوعه إلى تقنية الفار.

وفي الدقيقة 76، قدم محمد رحيم تمريرة رائعة، إلى بديع أوك الذي نجح في تسجيلها ببراعة، مانحا التقدم للوداد بثلاثية نظيفة، لتمر باقي الدقائق دون تغيير في النتيجة

وبهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده للنقطة الـ56 في الصدارة، بفارق 4 نقاط عن الرجاء الوصيف، في إنتظار مقابلته أمام شباب المحمدية.

آخر الأخبار