البطولة الاحترافية.. أسفي يسقط الرجاء بدونور والوداد يطيح ببركان - الجريدة 24

البطولة الاحترافية.. أسفي يسقط الرجاء بدونور والوداد يطيح ببركان

الكاتب : انس شريد

22 يونيو 2022 - 08:30
الخط :

انهزم الرجاء الرياضي أمام ضيفه أولمبيك أسفي، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية

وافتتحت كتيبة رشيد الطاوسي، النتيجة مبكرا، عن طريق حميد أحداد من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة، لكن القرش المسفيوي عادل النتيجة عند الدقيقة 19، عبر حمزة خابا.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، نجح مروان الهدهودي، من تسجيل الهدف الثاني للرجاء، معلنا عن انتهاء الفصل الأول بتقدم "الخضر" بهدفين مقابل واحد.

وفي الشوط الثاني، تلقى الرجاء الرياضي صفعة قوية في حدود الدقيقة 58، بعد طرد متوسط الميدان محمد المكعازي، حيث استغل أولمبيك أسفي النقص العددي،  بهدف التعادل من طرف جبريل واتارا في الدقيقة 72.

ونجح كلاوديو رفائيل من توجيه رصاصة الرحمة في شباك الرجاء، في الدقيقة 83، لتنتهي المواجهة بفوز أولمبيك أسفي بثلاثة أهداف لهدفين.

وفي المقابل، اقتنص الوداد الرياضي، فوزا قاتلا على حساب نهضة بركان، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي ببركان، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية.

وشهدت الجولة الأولى، استقرار الكرة في وسط الميدان، مع خلق بعض الفرص المحتشمة، لم تشكل خطورة على مرمى الفريقين.

وخلال الجولة الثانية، تم التراجع عن إعلان ركلة جزاء لصالح الوداد، بعد الرجوع إلى تقنية الفار، لتواصل كتيبة الركراكي ضغطها على مرمى بركان، من أجل اقتناص الهدف الأول.

وشهدت الدقيقة 77 توقفا للمباراة لمدة 7 دقائق، بعد انقطاع التيار الكهربائي للملعب البلدي ببركان، ليضغط بعد ذلك مهاجموا الوداد عبر عدد من الفرص السانحة للتسجيل، أبرزها تسديد زهير المترجي، في الدقيقة 82، لكن كرته ارتطمت في العارضة.

وأطلق غاي مبينزا، رصاصة الرحمة في الوقت القاتل من المواجهة، مانحا كتيبة وليد الركراكي، النقاط الثلاث للمتصدر الوداد.

وبهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده للنقطة 59 في الصدارة، مبتعدا عن وصيفه الرجاء الرياضي بست نقاط، عقب هزيمة هذا الأخير أمام أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لهدفين.

آخر الأخبار