الرجاء يتجه لفسخ عقد بيتر ويلسون - الجريدة 24

الرجاء يتجه لفسخ عقد بيتر ويلسون

الكاتب : انس شريد

13 أغسطس 2022 - 11:50
الخط :

يتجه نادي الرجاء الرياضي، إلى فسخ عقد المهاجم الليبيري بيتر ويلسون، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأنجز التونسي فوزي البنزرتي مدرب الرجاء، تقريرا يؤكد من خلاله عدم اقتناعه بإمكانيات بيتر ويلسون، الأمر الذي وضع رئيس الفريق في مأزق.

ومن من المرتقب، أن يعلن عزيز البدراوي عن قرار فسخ عقد المهاجم ويلسون، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما قرر فوزي البنزرتي بعدم الاعتماد عليه الموسم القادم.

وكانت الجماهير الرجاوية، فور اعلان عن الصفقة، قد انتقدت الأرقام التهديفية لبيتر ويلسون البالغ من العمر 25 سنة، بعدما خاض الموسم الماضي رفقة أولمبياكوس القبرصي، 29 مباراة سجل فقط من خلال هدفين.

كما لعب لنادي سوندفال السويدي بين 2015 و2020، ما مجموعه 98 مباراة وسجل خلالها 21 هدفا، بالإضافة إلى ضعف سجله التهديفي كذلك مع شريف تيراسول المولدافي، بعدما سجل 7 أهداف فقط.

وأكدت الجماهير الرجاوية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن معطيات الأرقام التهديفية للمهاجم الليبيري لا تحمل ما يثير التفاؤل، خاصة أن الفريق سيدخل مغامرة العصبة الإفريقية.

وانضاف المهاجم الليبيري بيتر ويلسون، لقائمة تعاقدات الرجاء، والتي تشمل كل من إسماعيل مقدم، محمد بولكسوت، سعيد أزروال، مهدي بوقاسي، يسري بوزوق، عبد الرؤوف بن غيث، زكرياء حدراف، يوسف الحويزي، محمود بن تايك، عبد الحي فورسي، حمزة خابا وحمزة مجاهد، وكذا وليد الصبار.

آخر الأخبار