لماذا تأخرت الجامعة بالإعلان عن تعيين الركراكي مدربا للمنتخب؟ - الجريدة 24

لماذا تأخرت الجامعة بالإعلان عن تعيين الركراكي مدربا للمنتخب؟

الكاتب : انس شريد

14 أغسطس 2022 - 11:50
الخط :

ما زالت الجامعة الملكية لكرة القدم، لم تعلن بشكل رسمي عن تعيين وليد الركراكي مدربا للمنتخب المغربي، خلفا للبوسني وحيد خاليلوزيتش.

ووفق مصادر الجريدة 24، فإن فوزي لقجع ما زال يناقش مع وليد الركراكي تفاصيل عقده، حيث من المرتقب إعلان التعاقد معه بشكل رسمي نهاية شهر غشت الجاري.

وأكدت ذات المصادر، أن الجامعة الملكية لكرة القدم، اقترحت على وليد الركراكي، راتبا شهريا في حدود 60 مليون سنتيم، وهو ما وافق عليه، غير أن التأخير جاء حول مدة العقد.

ومن المرجح أن يستعين وليد الركراكي، خلال طاقمه بكل من عادل رمزي ورشيد بنمحمود، قبل أقل من 3 أشهر على منافسات كأس العالم قطر 2022.

وكشف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، في وقت سابق عن أسباب إقالة البوسني وحيد خاليلوزيتش من تدريب المنتخب المغربي

وقال لقجع، في حوار مع وكالة الأنباء الإسبانية “إيفي”، إن إقالة خاليلوزيتش راجع لخلافاته المتكررة مع نجوم المنتخب، واستبعاده لعدد منهم، أبرزهم حكيم زياش.

وأضاف رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، أن الجامعة لن تسمح باستبعاد بعض اللاعبين البارزين يتمتعون بجودة عالية ويلعبون في أندية عالمية مهما كان السبب، مبرزا أن مصلحة الأسود فوق كل اعتبار.

وأبرز المتحدث ذاته، أنه خلال فترة خاليلوزيتش، كان إهمال كبير في تعزيز ارتباط اللاعبين بفريقهم الفني، وتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم.

آخر الأخبار