سباق الدراما الرمضانية ينطلق مبكرا ومشاهير يتهافتون على البطولة - الجريدة 24

سباق الدراما الرمضانية ينطلق مبكرا ومشاهير يتهافتون على البطولة

الكاتب : شيماء الساعيد

31 أكتوبر 2022 - 06:00
الخط :

استهل مجموعة من نجوم الدراما، تصوير انتاجاتهم المقرر عرضها خلال الشهر الفضيل على القنوات الوطنية، حيث دخل العديد من المخرجين في سباق مع الزمن لحجز مكان على الشاشات خلال رمضان.

ومن بين الانتاجات الرمضانية التي تصور حاليا، نجد مسلسل "يلا ضاق الحال" الذي سيعرض على القناة الأولى طيلة أيام شهر رمضان المقبل، والذي يجسد بطولته مجموعة من أشهر الفنانين المغاربة، على رأسهم الممثلة دنيا بوطازوت التي اضطرت لفقدان وزنها من أجل تقمص الدور الذي أسند لها.

ويشارك في المسلسل الذي يشرف على إخراجه مراد الخودي، كل من الممثل سعيد باي، وعزيز الحطاب، وسحر الصديقي، ونفيسة بن شهيدة، وهشام بهلول، وماريا نديم، وزهيرة صادق، وغيرهم.

وشرع مجموعة من الفنانين في تصوير المسلسل الكوميدي "عفاك أبابا"، الذي من المرتقب عرضه للمشاهدين خلال رمضان، وهو العمل الذي  يحمل توقيع المخرج ادريس صواب، وفكرة الممثل محمد الجم الذي ساهم في كتابة السيناريو المسلسل رفقة خلية الكتابة.

ومن المقرر أن تبث القناة الثانية الجزء الثاني من مسلسل "المكتوب" الذي يجرى التحضير له، وذلك بعد النجاح الذي حققه العمل في جزءه الأول.

ويستعد طاقم "المكتوب" تصوير المشاهد الأولى من المسلسل خلال الفترة المقبلة، حيث أكدت مصادر خاصة لـ"الجريدة24"، أن فريق العمل سيحتفظ على نفس أبطاله.

 

آخر الأخبار