فنانون يتضامون مع الراضي ويشيدون بأخلاقها وأدوارها - الجريدة 24

فنانون يتضامون مع الراضي ويشيدون بأخلاقها وأدوارها

الكاتب : شيماء الساعيد

24 مايو 2019 - 08:00
الخط :

تضامن عدد من الفنانين المغاربة مع الممثلة نسرين الراضي، بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب تقبيلها للممثلة لبنى أزبال أمام كميرات مصوري مهرجان "كان" السينمائي.

وأشاد عدد من الفنانين بالأعمال والأدوار التي جسدتها الراضي، وبعلاقتها مع أصدقاءها، معربين عن تضامنهم معها جراء  الإساءة التي طالتها مؤخرا من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

هشام الجباري مخرج مسلسل "الماضي لا يموت" عبر عن مساندته للراضي، قائلا في منشور تقاسمه مع جمهوره على حسابه الرسمي بالانستغرام :" صوفيا الغالي من الشخصيات الجميلة والقوية في #الماضي_لا_يموت ..نسرين الراضي موهبة راقية وتجسيد قوي وحضور كبير، مثقفة ومجتهدة، تبدع في أعمالها وتحترم رفاقها .. ثابري في حبك الكبير للفن وتجاوزي القيل والقال..ومرة أخرى شكرا لك لأجل الفن الجميل الدي تقدمينه للدراما والسينما المغربين".

من جهتها حرصت الممثلة فاطمة الزهراء الحرش على نشر صورة  على حسابها بالانستغرام، لإحدى حلقات مسلسل "الماضي لايموت" تظهر فيه مشهد  لنسرين الراضي وفاطمة خير، معبرة من خلالها عن إعجابها بالعمل التي تجسد فيه هذه الأخير دور البطولة.

ولم تفوت الممثلة المثيرة للجدل لبنى أبيضار الفرصة للتعبير عن موقفها من الهجوم الذي طال الراضي وأزبال، مبرزة في تدوينة نشرتها على حائطها الفايسبوكي أن الحملة التي شنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على بطلتا فيلم “آدم” ستساهم في الترويج والدعاية للعمل السينمائي مستنكرة في الوقت ذاته الاساءة التي طالتهما من طرف نشطاء الفضاء الأزرق.

يشار إلى أن أزبال اعتذرت للمغاربة عن تقبيلها لنسرين الراضي، مشيرة إلى أن قبلتهما بريئة وأنها تتحمل مسؤولية التصرف الذي قامت به.

آخر الأخبار