بوبكر: الأسود دخلوا التاريخ بشهادة العالم - الجريدة 24

بوبكر: الأسود دخلوا التاريخ بشهادة العالم

الكاتب : شيماء الساعيد

08 ديسمبر 2022 - 06:00
الخط :

هاجم الممثل رفيق بوبكر، الإعلام الجزائري بسبب طريقة تعامل قناة "الجزائر الدولية" مع الانتصار التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني على نظيره الاسباني، معتبرا أن تصرفهم أبان عن نيتهم "المتسخة" تجاه المغاربة.

وظهر رفيق بوبكر في فيديو شاركه مع متابعي حسابه الشخصي على الانستغرام، يتحدث فيه عن الطريقة التي يحاول من خلالها الإعلام الجزائري تجاهل الفوز المستحق للأسود، وتابع قائلا إن المنتخب تأهل لدور مهم في المونديال ونال إشادة واسعة وعالمية على الرغم من تجاهل الجارة لذلك.

ونشرت القناة "الجزائر الدولية”، خبرا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت فيه خروج المنتخب الإسباني من كأس العالم،وأشارت في نهايته إلى أن خروج إسبانيا كان بسبب المغرب.

واتضح من خلال الطريقة التي سلطت فيها القناة الجزائرية الضوء على خبر تأهل الأسود، أنها منزعجة من هذا الفوز، وتواجه حرجا فيالاعتراف بالإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني، وهو ما أثار موجة سخرية وانتقادات واسعة من ناشطين عرب.

وانتقد الرواد المغاربة الطريقة التي اعتمدها الإعلام الجزائري للحديث عن المنتخبات المتأهلة لربع نهائي كأس العالم، معتبرين. أن إعلام الجارة  تلقى تعليمات صارمة بعدم نشر أي محتوى إيجابي يتعلق بأداء المنتخب الوطني خلال مشاركته في مونديال قطر.

,

آخر الأخبار