حملة تضامن واسعة مع جميلة الهوني - الجريدة 24

حملة تضامن واسعة مع جميلة الهوني

الكاتب : شيماء الساعيد

09 يناير 2023 - 04:30
الخط :

عادت قضية الممثلة جميلة الهوني وطليقها أمين الناجي للواجهة، بعد أولى الجلسات التي انعقدت اليوم الاثنين بابتدائية الرباط، على خلفية الدعوى القضائية التي طالبت من خلالها الفنانة بإسقاط ولاية الأب، نظرا للمشاكل الإدارية التي تواجهها مع ابنها.

وانخرط مجموعة من الفانين في حملة التضامن مع الممثلة جميلة الهوني، بعدما خرجت عن صمتها وتحدثت عن معاناتها بسبب قوانين حرمت ابنها من الحصول على بعض الوثائق الرسمية، حيث أعرب العديد من المشاهير عن دعمهم ومساندتهم لهذه الأخيرة في المحنة التي تعيشها ونجلها.

وتفاعلت الممثلة رجوى السهلي مع قضية الهوني، قائلة في تعليقها غلى الموضوع :" انتي امرأة قوية وأنتي أم رائعة وابنك فخور بك وكلنا فخورين بك كأم وكفنانة، أحبك".

وأعربت  فيدرالية رابطة حقوق النساء، عن تضامنها مع الهوني بعد حديثها عن المشاكل التي تواجهها وابنها،  مشيرة إلى أنها  تابعت  خرجات  هذه الأخيرة حول المشاكل الإدارية التي تشتكي منها،  مؤكدة أن الممثلة وتعاني كسائر  النساء المطلقات من مشكل  الولاية القانونية على الأبناء.

وتضامن مجموعة من الفنانين مع زميلتهم، منهم فبصل عزيزي الذي أدان التصرف الصادر من أمين الناجي تجاه ابنه، بالإضافة إلى الممثلة ابتسام العروسي التي كان لها نفس الموقف في هذه القضية.

آخر الأخبار