بعد أن رفض دعوة رشيد شو..محمد خويي يلبي دعوة العشابي - الجريدة 24

بعد أن رفض دعوة رشيد شو..محمد خويي يلبي دعوة العشابي

الكاتب : الجريدة24

01 يونيو 2019 - 03:00
الخط :

بعد ان رفض دعوة المنشط رشيد العلالي لحضور برنامج "رشيد شو"، حل الفنان المغربي محمد خويي ضيفا عند برنامج "عندي مايفيد" للاعلامي، وكشف عدة أسرار عن حياته الشخصية والمهنية وقام بتشخيص عدة مشاهد خاص بكيفية تمثيل أدوار الحزن، وقال أن الميدان الفني مجال صعب وخطير وليس مهنة من لا مهنة له.

وفي ختام البرنامج عبر بطل مسلسل "الدنيا دوارة"عن اعجابه بطريقة اشتغال الفنان مراد العشابي وبمساره الفني، حيث قال ان هذا البرنامج الذي يبث على قناة تيلي ماروك من البرامج المفيدة وذات القيمة الفنية.

في المقابل، لم يتأخر الفنان العشابي في التعبير عن فرحته من خلال الرد على خويي حيث نشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تدوينة كشف فيها ان الفنان محمد خويي اتصل به بعد بث الحلقة وعبر له اعجابه بها قائلا:" اتصل بي النجم المغربي محمد خويي وعبر لي عن اعجابه بحلقات برنامج "عندي مايفيد" وخصوصا الحلقة التي صورها معي وقال لي إنه سعيد جدا بهذه الحلقة التي اعتبرها من بين أجمل ماصور من لقاءات فنية..".

للاشارة فقد شارك العشابي إلى جانب محمد خويي في بطولة عدة مسلسلات ك"نوارة" على القناة الاولى، و"القلب الجروح" على القناة الثانية وغيرها.

ويعتبر محمد خويي من أبرز الفنانين المغاربة الذين راكموا تجربة فنية غنية من الأعمال الناجحة وشارك في عدة اعمال و"لد الحمرية" و"الرحيل" و"الدنيا دوارة" و"عين الحق" وغيرها.

آخر الأخبار