قصة الفتاة التي اقتحمت مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا – الجريدة 24

قصة الفتاة التي اقتحمت مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا

الكاتب : شيماء الساعيد

05 يونيو 2019 - 02:00
الخط :

حصدت الفتاة التي اقتحمت  مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، شهرة واسعة على الصعيد العالمي، بعد أن استهوت نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتصرفها.

وأفادت تقارير اعلامية، أن  الفتاة المثيرة للجدل  “كينسي ولنسكي” حققت ارباحا كبيرة جراء اقتحامها للملعب الذي احتضن مباراة ليفربول وتوتنهام، إذ جنت مبلغ 3.97 مليون دولار، وهي قيمة الإعلان الذي عرض في وقت مماثل على عدد من الفضائيات.

وكشفت التقاربر،. أن السر وراء  المشجعة التي  ارتدت لباس السباحة مكتوب عليه اسم “Vitaly Zdorovetskiy” وهو شخص روسي الأصل أمريكي الجنسية يدير العديد من المواقع الإباحية على مقاطع اليوتيوب.
وجاء اقتحام الفتاة للملعب من أجل الترويج للموقع الإباحي الخاص بالروسي الأمريكي فيتالي، والذي سبق وأن قام بنفس الأمر عندما اقتحم نهائي مونديال البرازيل 2014 بين الأرجنتين وألمانيا.
وتمكننت الفتاة من جمع أزيد من 2 مليون و800 الف متابع على حسابها الشخصي في الانستغرام في ظرف 12 ساعة، بعد أن استعان مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، بالعبارة التي كتبت على اللباس الذي كانت ترتديه لحظة دخولها أرضية الملعب.

وخطفت الشابة أنظار ملايين النشطاء في لقاء ليفربول وتوتنهام،  بجمالها وملابسها المثيرة إثر دخولها المفاجى لملعب "واندا ميتروبوليتانو" بمدريد.

آخر الأخبار