البرلماني “البيجيدي”: “ما حدث لي لا علاقة له نهائيا بمحاولة للغش” - الجريدة 24

البرلماني “البيجيدي”: “ما حدث لي لا علاقة له نهائيا بمحاولة للغش”

الكاتب : انس شريد

08 يونيو 2019 - 07:30
الخط :

كذب نور الدين قشيبل، عضو حزب العدالة والتنمية، جميع الأخبار المتداولة حول نيته في الغش، خلال اجرائه امتحانات الاولى بكالوريا، بعد ضبطه بحوزته 3 هواتف نقالة.

وكشف قشيبل في بلاغه أنه: “اتجهت صباح اليوم كباقي التلاميذ إلى إعدادية العرفان في الرباط بسيارتي ونزلت منها ودخلت المؤسسة كباقي التلاميذ ومن بعد التحقت بالقاعة رقم 2 لاجتياز امتحان اللغة الفرنسية”

وأوضح عضو حزب العدالة و التنمية، “تفاجأت بمدير المؤسسة ومعه أحد الاعوان دخل القسم وجاء عندي وطلب مني الوقوف وبدأ يفتحصني وطلب مني هواتفي فأمددتهم له، ومن بعد طلب مني أن أذهب معه إلى مكتبه فسألني عن شخصي وهويتي وعملي فقدمت له كل الشروحات”.

وأضاف نور الدين قشيبل أنه بعد ذلك طلب مدير المؤسسة مني انتظار مدير الأكاديمية، فانتظرته أكثر من ثلاثة ساعات، ومن بعد جاء النائب واعتذر لي عن تعذر مدير الاكاديمية من المجيء لاتزاماته وقال إذهب وسنتصل بك لاحقا فطلبت منه هواتفي فقال لي يجب أن يتصل بي مدير الأكاديمية.

وأكد البرلماني أن احتفاظه بالهواتف في جيبه “كان سهوا ولم يكن أبدا لأي قصد آخر”، مضيفا بالقول:”تعودت أن أحتفظ بها دائما في جيبي بحكم ارتباطاتي التمثيلية والمهنية,

وشدد البرلماني على أن “ما حدث لا علاقة له نهائيا بمحاولة للغش”، مقدما اعتذره عن ما وقع.

آخر الأخبار