أكادير: مروجتان تكسران السيارات وآخرون يعتدون على نديمهم بسبب السرقة - الجريدة 24

أكادير: مروجتان تكسران السيارات وآخرون يعتدون على نديمهم بسبب السرقة

الكاتب : شيماء الساعيد

09 يونيو 2019 - 03:30
الخط :

أمينة المستاري

 

 

بعد أن قضيتا ليلتهما ببعض النوادي الليلية، ليلة أمس السبت، تروجان المخدرات بين روادها، عادت فتاتان إلى الحي حيث تقيمان، لكن ليلتهما لم تنتهي على خير فقد اختلفتا حول كمية من الشيرا التي تقومان بترويجها، وتحول الخلاف إلى شجار وعراك وتبادل للضرب والجرح، مما دفعهما إلى إلحاق خسائر مادية بمجموعة من السيارات المركون بالشارع، وتكسير زجاجها، بعد أن بلغ بهما الغضب أوجه وانتابتهما حالة من الهستيريا.

وقد انتقلت عناصر الشرطة إلى عين المكان، لتقوم باعتقال الفتاتين وهما في حالة مزرية جراء تبادل الضرب، وتبين أن الخلاف نشب بسبب كمية من الشيرا، وهي الشحنة التي جرى حجزها بعد تفتيش منزل إحداهما، ووزنها ما يفوق الكيلوغرام.

وقد تم وضع المروجتين تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف جميع ملابسات هذه القضية، بتهمة إلحاق خسائر مادية بملك الغير، وترويج المخدرات.

وفي سياق وثيق، أوقفت مصالح منطقة أمن إنزكان، أمس، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20و 24 سنة، كانوا في جلسة خمرية، قبل أن ينشب بينهم خلاف بسبب اتهام أحدهم بالسرقة، ليتطور الأمر إلى الاعتداء عليه بالضرب والجرح بواسطة سلاح أبيض كان بحوزتهم.

وكانت مصالح الأمن قد تدخلت فور إشعارها بهذه الواقعة، حيث انتشر شريط فيديو على صفحات التواصل الاجتماعي، وتمكنت من توقيف اثنين من المعتدين بعين المكان، بينما تم توقيف ثالثهم بالمستشفى، حيث تبين أن أحد الموقوفين مبحوث عنه من قبل أمن أكادير من أجل تكوين عصابة إجرامية،  فيما لا زالت الأبحاث متواصلة لتوقيف شخصين آخرين متورطين في تورطهم في هذه قضية السكر العلني البين وإحداث الضوضاء بالشارع العام والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

آخر الأخبار