تفاصيل اتهام مغني إسباني متحول جنسيا باغتصاب قاصر مغربي مقابل 185 أورو – الجريدة 24

تفاصيل اتهام مغني إسباني متحول جنسيا باغتصاب قاصر مغربي مقابل 185 أورو

الكاتب : الجريدة24

20 يونيو 2019 - 01:00
الخط :

هشام رماح

فيما اشتكى شخصان أحدهما مغربي والثاني فرنسي للأمن في مدينة طنجة من تعرضهما للاغتصاب حينما كانا قاصرين من طرف "صحفي" إسباني، فإن القضية التي فتحت بشأنها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تعرف تورط المغني الإسباني"Rafael Ojeda" المتحول جنسيا والشهير بـ"Falete".

واتهم شاب مغربي يبلغ حاليا 19 عاما، الفنان المتحول جنسيا والمتحدر من إشبيلية بتعريضه للاغتصاب والاستغلال الجنسي خلال زيارة المغني إلى المغرب في 2016، وهي السنة التي كان المشتكي فيها قاصرا آنذاك، وفق ما نشرته، اليوم الخميس، صحيفة "El Mundo".

وأفاد الضحية المغربي أن المغني المتحول جنسيا اختلا به عدة مرات، وأنه صرف له مبلغ 185 أورو، كما أنه طلب من ضحيته إرسال فيديوهات خليعة إليه عبر "واتساب" مقابل الحصول على المال، وهو الأمر الذي نفاه مدير أعمال الفنان الإسباني للصحيفة، محيلا على أن "Falete" "يتوفر على شريك جدي ويتوفر على علاقة مستقرة معه".

ويرتقب أن تأخذ القضية التي تفجرت في المغرب أبعاد أخرى في إسبانيا، إذ أن المتهم يرتدي قناع "الفنان الخير" الذي يقيم الحفلات والسهرات ويضخ أموال عائداتها لفائدة جمعيات تعنى بالأطفال المهمشين في العديد من البلدان من بينها المغرب كما الشأن بالنسبة للمنظمة غير الحكومية "Tierra de Hombres".

ويواجه الفنان "Falete" عاصفة من الانتقاد في الجارة الشمالية بسبب قضية الاستغلال الجنسي خاصة وأنه يستعد لإحياء حفل لفائدة المنظمة الخيرية يوما 27 و28 من يونيو الجاري في مسرح "Box Cartuja" بإشبيلية.

في المقابل فإن الضحية المغربي أفاد بأن الصحفي الإسباني "Félix Ramos" المقيم بطنجة والذي اعتقل أول أمس الثلاثاء على خلفية الشكاية، هو من دبر أول لقاء بين الضحية والمغني المتحول جنسيا.

وكذلك اتهم الضحية الصحفي "Félix Ramos" بالاغتصاب والاستغلال الجنسي والنصب، مشيرا إلى أنه ظل يعده بالسفر نحو إسبانيا والعمل في شبكة تلفزيونية هناك.

آخر الأخبار