الصنهاجي يرسل 5 أشخاص إلى المستشفى بفاس - الجريدة 24

الصنهاجي يرسل 5 أشخاص إلى المستشفى بفاس

الكاتب : الجريدة24

21 يونيو 2019 - 09:30
الخط :

فاس: رضا حمد الله

نقل 5 أشخاص على الأقل، على متن سيارات إسعاف الوقاية المدنية، إلى مستشفيات مدينة فاس، ليلة أمس (الخميس) بعد سقوطهم مغمى عليهم بساحة بوجلود، تزامنا مع إحياء الفنان الشعبي سعيد الصنهاجي حفلا لمناسبة مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة.

ونقل الضحايا على التوالي بعد إصابتهم بحالات إغماء ناتجة عن رقصهم بشكل جنوني على إيقاع أغاني الصنهاجي الذي ألهب حماس آلاف الناس الذين عجت به الساحة التي كادت تملأ كليا من باب بوجلود إلى السور التاريخي المحيط به.

وساعد أفراد القوات العمومية الذين كثفوا حراستهم للحواجز الحديدية المنصوبة تخوفا من تدفق الجمهور إلى المنصة أو وقوع قلاقل، في حمل الضحايا ونقلهم إلى سيارة الإسعاف المرابطة خارج الأسوار، خاصة أمام خطورة حالة البعض منهم.

واعتبر الحفل الذي أحياه سعيد الصنهاجي، الأكثر استقطابا للجمهور الذي تفاعل بشكل كبير مع أغانيه، إذ حضره نحو 30 ألف متفرج عجب بهم الساحة، بارتفاع ملحوظ مقارنة مع حفلات سابقة احتضنتها الساحة نفسها منذ انطلاق المهرجان.

وتتواصل الحفلات بهذا الفضاء، ليلة اليوم (الجمعة) بحفل تشارك فيه الفنانة حادة وعكي ومجموعة ناس الغيوان، في انتظار اختتام حفلات ساحة بوجلود، بحفل يحييه غدا السبت، الفنانين سعيد موسكير وسامي راي.

آخر الأخبار