الستاتي يبحث عن من يقلده – الجريدة 24

الستاتي يبحث عن من يقلده

الكاتب : شيماء الساعيد

11 يوليو 2019 - 09:32
الخط :

أطلق المغني الشعبي عبد العزيز الستاتي، مسابقة لدعم المواهب الصاعدة في مجال الغناء والعزف، حيث وعد الفائزين بجوائز قيمة سيعلن عنها خلال الحفل الذي سينظم بمناسبة عيد العرش.

الستاتي دعا جمهوره وكذا المهتمين بالمسابقة، إلى المشاركة عن طريق تسجيل فيديو يظهر فيه المتباري وهو يقلده في الغناء أو العزف، إذ سيكون الجمهور هو الفيصل في المسابقة التي سيتوج بها أصحاب مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على الانستغرام.

وفي هذا الصدد نشر الستاتي منشورا على حسابه في الفايسبوك :" بشراكة مع وزارة الثقافة ومسرح محمد الخامس واحتفالا بعيد العرش المجيد شركة Stati edition تنظم مهرجان "شعبيات للمواطنة والتجديد "دو و ذلك يومي 30 و 31 يوليوز بمسرح محمد الخامس بالرباط بمشاركة ألمع النجوم ومسابقة المواهب (مدرسة الستاتي عبد العزيز) كل الراغبين في المشاركة بمسابقة المواهب الخاصة بمن يقلدون الستاتي عزفا وغناء إرسال ڤيديوهاتهم ".

وتابع قائلا :" سيتم نشر الفيديوهات عبر الصفحة الرسمية وسيتم إختيار 8 متسابقين حسب نسبة مشاهدة الفيديو والتفاعل سيشاركون في نصف النهاية يوم 30 يوليوز بمسرح محمد الخامس بالرباط وستختار اللجة 04 منهم ليتأهلو للنهائي يوم 31 يوليوز وسيتم إعلان الفائزين خلال الحفل الختامي والله ولي التوفيق ".

يشار إلى أن الستاتي سبق أن أطلق مسابقة خاصة بتجويد القرآن، والتي أهدى من خلالها المتحصلين على الرتب الثلاثة الأولى بجوائز وصفها بـ"القيّمة".

آخر الأخبار