برلماني البام الزعيم يسائل وزير الصناعة والتجارة حول سوء خدمات شركات الاتصالات

الكاتب : الجريدة24

30 نوفمبر 2024 - 12:40
الخط :

وجه برلماني فريق الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف الزعيم سؤالا كتابيا الى وزير الصناعة والتجارة حول مصداقية الحملات الإعلانية والخدمات المقدمة من شركات الاتصالات

ويعاني قطاع الاتصالات في المغرب من مشكلات تتعلق بجودة الخدمات المقدمة للمستهلكين، وهو ما أثار موجة من الانتقادات والاستياء بين المواطنين.

ومن أبرز هذه المشكلات، يضيف سؤال البرلماني الزعيم  عدم تطابق الحملات الإعلانية التي تقوم بها بعض شركات الاتصالات مع الخدمات الفعلية المقدمة، حيث يتم الترويج لسرعات إنترنت عالية وخدمات مميزة، في حين يعاني العديد من الزبائن من ضعف الصبيب وتأخر في تفعيل الاشتراكات.

بالإضافة إلى ذلك، يسجل غياب شبه كامل لاستجابة الشركات لشكاوى المستهلكين ، مما يفاقم إحباطهم ويدفعهم للتعبير عن استيائهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

واستفسر الزعيم الوزير الوصي عن القطاع عن التدابير التي يعتزم اتخاذها لضمان احترام حقوق المستهلكين وتعزيز الشفافية والمصداقية في هذا القطاع.

وعن الإجراءات الرقابية التي تقوم بها الوزارة الوصية لمتابعة مدى التزام شركات الاتصالات بمواصفات الجودة المعلنة، والخطوات المزمعة لحماية الزبائن من أي ممارسات دعائية أو تجارية مضللة قد تؤثر سلبا على ثقتهم في هذا القطاع الحيوي.

آخر الأخبار