بعد الإساءة التي طالتها في حفل زفافها...زوج نجاة الرجوي يرد على منتقديها - الجريدة 24

بعد الإساءة التي طالتها في حفل زفافها...زوج نجاة الرجوي يرد على منتقديها

الكاتب : شيماء الساعيد

19 فبراير 2019 - 01:00
الخط :

رد نبيل عبيد زوج الفنانة نجاة الرجوي، على الانتقادات التي طالتهما بسبب حفل زفافهما الذي أقيم قبل أسبوعين، وذلك بوضع وشم في أصبعه يحمل اسمها.

نبيل عبيد رد على منتقدي زواجه من الرجوي بطريقته الخاصة، حيث نشر صورة على حسابه الرسمي بالانستغرام، يظهر من خلاله الوشم الذي وضعه على أصبعه، وصورة أخرى تحمل اسم زوجته، أرفقهما بتعليق جاء فيه "ستظلين دائما موشومة في روحي، أحبك".

من جهتها سبق للفنانة المغربية أن علقت على الجدل الذي أثاره زواجها الثاني، قائلة في منشور تقاسمته مع متتبعي حسابها على الانستغرام:” لا وقت عندي للتفاهات.. وصمتي لا يعني ضعفي إنما احترام لنفسي ولأسرار أشخاص أكن لهم المحبة والإحترام”.

وسبق لنجاة الرجوي أن أكدت أن قرار الارتباط بنصفها الثاني نبيل عبيد، لم يستغرق كثيرا من الوقت والدراسة من قبلهما، لأنهما  وبعد مدة وجيزة من التعارف وجدا نفسيهما يختاران الزواج عن سبق إصرار وترصد ونية تامة لإتمام مسار حياتهما معا.

وتعتزم الرجوي وزوجها السفر إلى إحدى العواصم العربية حيث سيقضيان شهر العسل، وستصور بنفس المناسبة حلقة جديدة من برنامج “نلتقي مع بروين حبيب” شهرمارس المقبل على تلفزيون دبي الذي استضاف العديد من الشخصيات العربية الوازنة.

آخر الأخبار