” الوينرز” يهاجم الرئيس السابق للرجاء بعد عملية التشويش ضد الناصيري – الجريدة 24

" الوينرز" يهاجم الرئيس السابق للرجاء بعد عملية التشويش ضد الناصيري

الكاتب : انس شريد

20 مايو 2020 - 08:30
الخط :

إنتقد الوينرز فصيل المساند لفريق الوداد البيضاوي، محمد بودريقة الرئيس السابق للرجاء البيضاوي، على خلفية تسجيل الصوتي التي تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وحسب بلاغ الوينرز، فإن المكالمة ورطت بالواضح غير المشفر محمد بودريقة في التشويش على نادي الوداد ومحاربته والتطاول على منصب رئيس وداد الأمة وسبه وشتمه وقذفه بأبشع السباب وأقدح الصفات وأشنع النعوت، والتلفظ فيه بكلام حقير وبذيء .

وأضاف ذات المصدر، أن" رئيس الوداد، سعيد الناصيري، يملك في جعبته كل الدفوعات التي تستوجب عليه الدفاع عن نفسه وعن منصب رئاسة الوداد ونادي الوداد بحمولته التاريخية الثقيلة".

وكان بودريقة قد كشف خلال التسجيل المذكور، الذي انتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتحدث هاتفيا مع طرف ثان يدعي انتسابه لجمهور الرجاء، إنه “لا يجب التضخيم من مرتبة الناصيري، فهو ليس والي الدار البيضاء لكي يتم التحدث عنه بأهمية كبيرة”.

وأوضح الرئيس الأسبق لفريق الرجاء البيضاوي، خلال التسجيل المذكور أنه يرغب في رفع شكاية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد الناصيري، بخصوص ازدواجية المهام بين العصبة والوداد، إلى جانب انتمائه السياسي.

وفور تداول التسجيل على مواقع التواصل الإجتماعي، أعلن بودريقة عبر تدوينة له عبر الفايسبوك، عن إستنكاره لتسريب شريط صوتي بكونه جمعه قبل أشهر مع أحد الأصدقاء من محبي نادي الرجاء الرياضي، مشيرا أنه قد أبدى فيه رأيه الشخصي في نازلة تخص ازدواجية المهام داخل القطاع الرياضي.

وأعرب بودريقة عن أسفه من تسجيل المكالمة إذ يتنافى مع القانون المغربي، مؤكدا على أنه تم اقتطاع المكالمة واستغلالها في تشويه سمعتي وشخصي واستغلالها في هذه الظرفية الزمنية لإثارة الفتنة، ونحن في الأواخر العشرة من شهر رمضان المبارك.

آخر الأخبار