الوداد البيضاوي يكشف بعض تفاصيل جلسة “الطاس” – الجريدة 24

الوداد البيضاوي يكشف بعض تفاصيل جلسة "الطاس"

الكاتب : انس شريد

31 مايو 2020 - 08:30
الخط :

كشف فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الأحد، بعض تفاصيل المرافعة الأخيرة أمام محكمة التحكيم الرياضية "الطاس"  بخصوص خروقات نهائي رادس ضد الترحي التونسي.

وقالت إدارة الفريق في بلاغ لها، أن الوداد يواصل منذ سنة الدفاع عن حقوقه حول ماجرى في نهائي رادس من خلال اللجوء إلى كل المؤسسات المختصة،

وأكد الفريق الودادي، أنه يتمسك بالدفاع عن قضيته العادلة في احترام تام للمساطر القانونية المعتمدة وماتم تداوله في الجلسة يؤكد أن الفريق يستحق اللقب.

وأوضح الفريق، أن جلسة التي أجريت عن بعد يوم الجمعة 29 ماي 2020 , أمام محكمة التحكيم الرياضيىة عقدت بسرية تامة, مما حتم على جميع الأطراف المترافعة بالإلتزام بواجب التحفظ أطرافها إلى حين نطق بالحكم.

وكان أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أكد خلال شهادته أمام قضاة محكمة التحكيم الرياضي الدولي "طاس"، عن تعرضه لتهديدات كثيرة من طرف مسؤولي الترجي التونسي، من أجل حسم إجراءات التتويج بشكل سريع وإقصاء الوداد.

وأضاف رئيس الكاف، أن مسؤولي الفريق أكدوا إليه أن اتخاذه أي قرار غير ذلك، سيتسبب في ثورة ستندلع في الملعب من قبل الجماهير التونسية .

وأقر كذلك الحكم باكاري جاساما، خلال شهادته أمام قضاة محكمة التحكيم الرياضي الدولي "طاس"، بعدم انسحاب الوداد من المباراة مؤكدا أن لاعبو الوداد طلبوا منه العودة لتقنية "الفار"، للتأكد من صحة الهدف الذي سجله وليد الكرتي، قبل أن يتفاجأ هو الأخر بتعطل الجهاز .

وتترقب مكونات فريق الوداد، خلال الأيام القليلة المقبلة القرار النهائي لمحكمة التحكيم الرياضي "الطاس"، بشأن أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019.

آخر الأخبار