بعد إتحاد طنجة.. فيروس كورونا يقتحم بقوة أسوار فريق الراسينغ البيضاوي – الجريدة 24

بعد إتحاد طنجة.. فيروس كورونا يقتحم بقوة أسوار فريق الراسينغ البيضاوي

الكاتب : انس شريد

29 يونيو 2020 - 08:30
الخط :

تسود حالة من الاستنفار لدى سلطات والأطر الصحية بالدار البيضاء، والقلق لدى إدارة فريق الراسينغ البيضاوي لكرة القدم، بعدما أكدت نتائج التحاليل المخبرية، اليوم الإثنين، 3 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا، في صفوف لاعبي والطاقم التقني.

وحسب مصدر مطلع للجريدة 24، فقد تم تسجيل إصابة واحدة في صفوف لاعبي القدم "الراك" بفيروس كورونا، بعد الفحص الطبي الذي خضع له اللاعبون.

وأضاف ذات المصدر، أنه تم تسجيل حالتين أخريين في صفوف الفريق البيضاوي، ويتعلق الأمر بشخص في الطاقم التقني للفريق وآخر بالطاقم الطبي.

وأكد المصدر ذاته، أن حالتهم مستقرة ولاتدعو للقلق، بحيث أنه بعد ثبوت إصابتهم بالفيروس تم إخضاعهم للحجر الصحي مؤقتا بالمركز الاستشفائي محمد الخامس إلى حين نقلهم إلى المستشفى العسكري ببنسليمان، للتكفل بهم وفقا للإجراءات الصحیة المعتمدة.

وأوضح المصدر ذاته، أنه من المقرر أن يتم إخضاع لاعبي الفريق والطاقم التقني والإداري والطبي للراسينغ من جديد للفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة بعد ظهور ثلاث نتائج إيجابية.

تجدر الإشارة، أنه قد تأكدت إصابة أيضا أحد حاملي الأمتعة بفريق اتحاد طنجة بفيروس كورونا، حيث يرتقب أن تعيد مكونات الفريق إجراء التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن "كورونا"، مرة أخرى على اللاعبين والأطر التقنية.

آخر الأخبار