مصرع شاب في حادثة سير مميتة قرب سيدي علال التازي - الجريدة 24

مصرع شاب في حادثة سير مميتة قرب سيدي علال التازي

الكاتب : الجريدة24

28 يناير 2019 - 02:30
الخط :

وقعت، يوم أمس الأحد 27 يناير الجاري، حادثة سير خطيرة بين دراجتين ناريتين بالطريق الإقليمية 4234 الرابطة بين سيدي علال التازي ومشرع بلقصيري،راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، وأصيب آخر بجروح خطيرة.

مصدر خاص أفاد ل" الجريدة24"أن الحادث المميت الذي راح ضحيته شاب عشريني، وقع بالضبط بجماعة سيدي الكامل إقليم سيدي قاسم، بينما  تم نقل الحالة الثانية لقسم المستعجلات التابعة للمستشفى الإدريسي بمدينة القنيطرة في حالة  جد خطرة، مردفا أن  لحظة وقوع الحادثة، امتلأ الطريق بشباب المنطقة حيث قاموا بالاتصال  بالسلطات المحلية طلبا لسيارة الإسعاف من أجل إيفاد المصابين للمستشفى على وجه السرعة لأن حالة أحدهم وصفت بالحرجة نظرا لإصابته بنزيف داخلي على مستوى الرأس.

وتابع المصدر ذاته أن شهود عيان تفاجئوا  من تأخر سيارة الإسعاف التي تبقى مركونة  في غالب الوقت بأحد الدواوير التي تبعد عن الجماعة بما يزيد عن 7 كيلومترات، مما أدى إلى تدهور حالة الشاب الذي لفظ أنفاسه متأثرا بالجروح.

ويشار إلى أن هذا الحادث قد  أثار  استياء شديدا في أوساط الساكنة بالجماعة السالفة الذكر، والتي حملت مسؤولية هذه النازلة إلى المنتخبون  جراء مطالبتهم في وقت  سابق بإصلاح الطريق ووضع علامات التشوير تفاديا لوقوع  حوادث مماثلة.

آخر الأخبار