حمد الله: عاملات آسفي المصابات بكورونا يشتغلن مثل العبيد – الجريدة 24

حمد الله: عاملات آسفي المصابات بكورونا يشتغلن مثل العبيد

الكاتب : انس شريد

05 يوليو 2020 - 07:30
الخط :

خرج الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، نجم فريق النصر السعودي لكرة القدم، بتدوينة نارية على حسابه الرسمي بـ ”أنستغرام“، بعد بروز بؤرة وبائية بمعمل لتصبير السمك بآسفي.

وأكد حمد الله، عبر تدوينة على حساب أنستغرام، إن العاملات بمعامل تصبير السمك بأسفي، يشتغلن أكثر من 16 ساعة، في حين تحسبن لهن فقط 8 ساعات، مشيرا إلى أنهن يتعرضن للتحرش والسرقة

وقال نجم نادي النصر السعودي، “كتخرج من الدار في الظلمة وكترجع في الظلمة طرونسبور كار مخرشش أو كاميو مجموعين فيه كتر من 50 وحدة، والأغلبية ديالهم كترجع للدار كتلقى الراجل أو لولاد كيتسناو فلوس المصروف”.

وأوضح حمد الله، “قدر الله ما شاء فعل مرضوا هاد لعيالات والبؤرة الرئيسية كانت سبيطار داوهم في كار لبنكرير خسر بيهم في المشاعية”.

وشدد نجم أولمبيك أسفي السابق،“كيفاش أتوقفوا مع هاد الناس غدا قدام الله”، مضيفا أن الله سيحاسب كل واحد من هؤلاء على استغلالهم للعاملات كالعبيد.

تجدر الإشارةه، على أنه تم تسجيل أزيد من 600 إصابة بـ”كورونا” في صفوف عاملات معمل لتصبير السمك بآسفي، وهو ما دفع وزارة الداخلية إلى إغلاق جميع المنافذ المؤدية إلى المدينة، وإخضاع الساكنة لحجر صحي.

آخر الأخبار