توقيف تصوير “ماستر شاف سلبريتي” – الجريدة 24

توقيف تصوير "ماستر شاف سلبريتي"

الكاتب : شيماء الساعيد

19 يوليو 2020 - 11:00
الخط :

يسارع فريق عمل البرنامج الترفيهي « ماستر شاف سلبريتي » الزمن للانتهاء من تصور بريمات موسمه الخامس، بعد التوقف الاضطراري الذي فرضته حالة الطوارئ على طاقمه منذ أشهر.

ووفق المعطيات التي تتوفر عليها  "الجريدة24"، فإن طاقم البرنامج أجل تصوير البرايم الرابع. إلى الأسابيع الأولى من شهر غشت المقبل، نظرا لتزامن فترة التصوير مع عيد الأضحى، إذ يسعى الفريق إلى إنهاء تصوير الحلقات المتبقية من « ماستر شاف سلبريتي » في أقرب الآجال حتى يكون جاهزا للعرض على قناة "ام بي سي5".

وأشارت المصادر،  إلى  أن فريق البرنامج أنهى أول أمس الجمعة تصوير البرايم الثالث من المسابقة بأحد الإستديوهات بمنطقة بنسليمان، وذلك بعد تصوير حلقاته الأولى خلال الأسابيع الفارطة.

ويعرف الموسم الخامس من "ماستر شاف سلبريتي" مشاركة نخبة من المشاهير، على رأسهم، الممثلة ماجدولين الادريسي، نعيمة بوحمالة، التوأم صفاء وهناء، حنان الابراهيمي، كريمة غيث، فاطمة الزهراء قنبوع، أمل الأطرش، زكرياء الغافولي، ربيع الصقلي، الفنان الجزائري فوضيل، عزيز داداس، البطل المغربي مصطفى الخصم، وآخرون.

يشار إلى أن "ماستر شاف سلبريتي"، سيعرض على قناة « ام بي سي 5 »، بعدما قدمت باقي دوراته على شاشة القناة الثانية “دوزيم، وكانت من الأعمال التي حظيت بنسب مشاهدة مهمة، سيما أنها جمعت مجموعة من المشاهير.

آخر الأخبار