أزكون تكشف لـ”الجريدة24″ حقيقة تصوير جزء جديد من “بنات لالة منانة” – الجريدة 24

أزكون تكشف لـ"الجريدة24" حقيقة تصوير جزء جديد من "بنات لالة منانة"

الكاتب : شيماء الساعيد

21 يوليو 2020 - 12:31
الخط :

أثارت بطلات مسلسل "بنات لالة منانة" تساؤلات جمهورهن، بسبب اللقاء الأحير الذي جمعهن بمدينة شفشاون، وما خلف من فضول لدى متابعينهن الذين روجوا لخبر تصوير جزء جديد من العمل.

الممثلة السعدية أزكون كشفت في تصريح خصت به "الجريدة24"، حقيقة تصوير الموسم الثالث من "بنات لالة منانة"، قائلة إنه لا وجود لحدود الساعة لجزء جديد من العمل، مضيفة أن ظهور بطلاته في الشاون دفع بالبعض إلى الترويج لأخبار عارية من الصحة.

وأوضحت أزكون خلال حديثها، أن لقاء بطلات المسلسل في شفشاون، كان بعيدا عن أجواء التصوير والعمل، مضيفة :"رحلتنا معندها علاقة ببنات لالة منانة".

ووثقت نجمات المسلسل تفاصيل جولتهم في شفشاون، حيث ظهرت كل من الممثلة نورة الصقلي، سامية أقريو، السعدية لاديب، السعدية أزكون، مريم الزعيمي، في صور وفيديوهات تقاسمهن مع متابعيهن على مواقع التواصل الاجتماعي، يروجن من خلالها للسياحة في المدينة.

يشار إلى أن "بنات لالة منانة" حقق نجاحا كبيرا، استطاع لفت انتباه المشاهدين المغاربة خلال عرضه على القناة الثانية، من خلال متابعتهم بشغف وفضول قصة أربع نسوة أخوات يكشفن عن أسرارهن ويبدين طموحاتهن، ويرسمن علاقتهن المتوترة بأم متسلطة وحازمة.

آخر الأخبار