فاطمة وشاي معجبة بالساخر مراد العشابي - الجريدة 24

فاطمة وشاي معجبة بالساخر مراد العشابي

الكاتب : الجريدة24

04 يونيو 2019 - 04:30
الخط :

أبدت الممثلة المغربية فاطمة وشاي إعجابها بالفنان الساخر مراد العشابي، من خلال مشاركته في سيتكوم "البهجة ثاني"، الذي يبث على القناة الثانية دوزيم ، وقالت في تصريح تم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي سواء عبر موقع انستغرام او فيسبوك :" أعجبتني شخصية العشابي وطريقته في تشخيص الدور الذي لعبه بجدارة".

وعبرت عن اعجابها ببرنامج "عندي مايفيد"، الذي يبث على قناة "تيلي ماروك" حيث أعتبرته من بين أفضل البرامج المغربية حاليا ووصفت العشابي بالفنان الذي تفتخر به.

وكانت وشاي قد استجابت لدعوى العشابي في برنامجه الشهير عندي مايفيد الذي بث طيلة شهر رمضان على قناة "تيلي ماروك"، واعتبرت من بين الحلقات التي حققت نسبة متابعة قياسية على موقع اليوتيوب أو مواقع التواصل.

وتعتبر وشاي من أبرز الفنانات المغربيات اللاواتي تألقن في عدد كبير من الأعمال الناجحة حيث فتحت قلبها للبرنامج وكشفت الستار على مجموعة من الأمور الشخصية لأول مرة. وبصمت وشاي عدة شخصيات ظلت راسخة في أعمالها الدرامية و الكوميدية، بدءا من مسلسل "سرب لحمام" و"دوائر الزمان" ومرورا ب"المصابون" ووجع التراب ووصولا إلى" مرحبا بصحابي" و "حديدان عند الفراعنة.

مشاهير