أول منتجع سياحي تحت علامة “حياة” يفتح أبوابه في المغرب – الجريدة 24

أول منتجع سياحي تحت علامة "حياة" يفتح أبوابه في المغرب

الكاتب : الجريدة24

17 يونيو 2021 - 03:12
الخط :

افتتح أول امس الثلاثاء منتجع حياة رجنسي تغازوت أبوابه، وهو ثالث وحدة فندقية وأول منتجع في سلسلة فنادق علامة “حياة” في المغرب.

ويحتل الفندق موقعا فريدا على سفح جبال الأطلس وعلى ضفاف المحيط الأطلسي مع ولوج مباشر للشاطئ، و يتكون من 190 غرفة  يتمتع أغلبها بإطلالة ساحرة على البحر، فضلا عن الاستمتاع بشاطئ المنطقة  كلم 17الذي يحظى بصيت عالمي  خاصة لدى محترفي وهواة رياضة ركوب الأمواج.

ويستجيب حياة رجنسي تغازوت لكل انتظارات السياح، سواء كانوا في رحلة عمل أو رحلة استجمام بحثا عن مكان مريح، بتوفيره خدمات تُمكن من قضاء لحظات ممتعة على شاطئ بحر تغازوت باي ، إلى جانب الاستمتاع بتجارب أخرى نظرا لقربه من قرية الصيادين وما تمثله من بساطة العيش و أصالته.

ويقع المنتجع بالقرب من نادي تغازوت للغولف، المكون من 27 حفرة، ولا يبعد عن مدينة أكادير سوى بـ25 دقيقة فقط على متن السيارة، ما يتيح للزوار الاستمتاع بملعب غولف غاية في الروعة  و كذا الاستفادة من عدة منتزهات ترفيهية من ضمنها وادي الجنة، وواحة جبلية صغيرة، ومسابح صخرية طبيعية خلابة، إضافة إلى عدد من مدارس رياضة ركوب الأمواج. أما بالنسبة للضيوف الذين يقصدون فندق حياة رجنسي  تغازوت من أجل العمل، فسيجدون في انتظارهم مجموعة من الفضاءات المتطورة المعدة خصيصا لتنظيم المؤتمرات والندوات.

وفي هذا السياق، قال باسكال ليبرو، المديرالعام لفندق حياة رجنسي  تغازوت :”إنه لمن دواعي سرورنا استقبال الزوار في قرية تغازوت التي تتسم بالهدوء، والتي يحدها المحيط وتنعم بأشعة الشمس طوال السنة. نشعر بالفخر لتقديمنا خدمة مميزة تلبي حاجيات مختلف السياح”. وأضاف المتحدث :”لقد تم تصميم الفضاء بعناية فائقة بغرض خلق مساحات تُسهل التواصل والاستجمام، إذ يوفر فضاءات مشتركة واسعة وخيارات مطعمية متعددة وقاعات لعقد المؤتمرات”.

 غرف وأجنحة الفندق

يتشكل فندق حياة رجنسي  تغازوت من 190 غرفة مزينة بطريقة أنيقة، بما في ذلك 12 جناح رجنسي، و6 أجنحة تنفيذية أربعة منها تتوفر على مسبح، إضافة إلى 10 أجنحة. كما أن أغلبية الغرف تضم شرفات وإطلالات خلابة على المحيط.

وتم تجهيز كل غرفة بخدمة الربط بالانترنت “الوي في” بصبيب عالي مجانا وخدمة بث الفيديو بشكل الآني، ما يمنح الضيوف فرص للاسترخاء وفي الآن نفس الاستفادة من وسائل الترفيه، او حتى الاستفادة من هذه الخدمة ليكون أكثر فاعلية من حيث الجانب المهني.

  المطاعم

يوفر المنتجع مجموعة  من العروض المطعمية تقترح أطباقا من مختلف المطابخ العالمية. و يقدم مطعم Citron brûlé بوفيه باختيارت واسعة من المطبخ العالمي، كما يقترح قائمة مميزة من الأطباق المغربية بطابع عصري.

أما عشاق المطبخ المستوحى من الريفييرا الفرنسية والريفييرا الإيطالية، فعليهم التوجه إلى مطعم SUD KM17، الذي يشكل فضاء مواتيا للقاء و الحديث مع الاستمتاع بتشكيلة من الكوكتيلات الاستوائية مع قائمة متكاملة ومتنوعة من الأطباق الراقية.

في حين يوفر La Vie en Bleu لضيوفه اوجبات خفيفة وسلطات طازجة مع إطلالة على شاطئ البحر إضافة إلى lobby Bar المتخصص في المشروبات والحلويات.

قاعات الاجتماعات والمؤتمرات

وسيجد زوار فندق حياة رجنسي تغازوت في انتظارهم مجموعة مختلفة من القاعات المتطورة للمناسبات، سواء كانت رسمية أو مهنية أو عائلية أو أخرى خاصة، ابتداء من حفلات الزفاف إلى الاجتماعات ذات الطابع المهني الصرف. إذ يتوفر الفندق على ثلاث قاعات للاجتماعات متصلة فيها بينها بالإضافة إلى عدة قاعات استقبال، بما فيها قاعة احتفالات بمساحة 230 مترًا مربعًا، يمكن تقسيمها إلى مساحتين، و و فضاء خارجي يمتد على مساحة 1000 متر مربع. كل القاعات مجهزة بكل الوسائل السمعية والبصرية المتطورة ، تستقبل أشعة الضوء الطبيعية و توفر إطارا مثاليا للاجتماعات الافتراضية أو اللقاءات المباشرة.

  الرياضة والاعتناء بالذات

و يوفر Ilel Spa للضيوف مجموعة واسعة من خيارات التجميل والعناية بالذات، وغرف تجميل فردية وزوجية، ومنطقة للاسترخاء، وحمام سونا، وحوض استحمام ساخن، وحمام تقليدي لعيش التجربة المغربية الأصيلة. كما يضم المنتجع إضافة إلى ذلك مركزا للرياضة مجهزا بمسبحين، ويقدم باقة متنوعة من دروس اليوغا و الأيروبيك، إضافة إلى باقة من الرياضات المائية.

ويمكن منتجع حياة رجنسي تغازوت من توسيع شبكة علامة حياة في المغرب، إذ أصبح ثاني فندق يحمل علامة حياة رجنسي في المغرب، إلى جانب فندق حياة رجنسي الدار البيضاء وثاني فندق حياة في تغازوت إلى جانب فندق حياة بلاس تغازوت باي.

وفي وقت لاحق، ستعزز علامة “حياة” تواجدها في المغرب عبر إحداث بارك حياة مراكش، الذي هو في طور التهيئة ، مما يؤكد من الأهمية التي توليها المجموعة للسياحة والاستثمار في المملكة.

يُقدم “عالم حياة” لأعضائه أزيد من 500 دافعا لقضاء العطلة من جديد داخل منشأتها

انطلاقا من فاتح يونيو وإلى غاية 30 شتنبر، يمنح “عالم حياة” لأعضائه إمكانية الفوز بما مجموعه 500 نقطة إضافية فيما يتعلق بليالي المبيت في المنتجع السياحي حياة رجنسي تغازوت، وذلك في إطار العروض الجديدة المعتمدة.

و يُمكن من خلال الرابط أسفله الإطلاع على أسماء الفنادق التي تقدم العرض ومدة الإقامة المتاحة.

و تجدر الإشارة إلى أن العروض قابلة للجمع مع العروض الأخرى و أن التسجيل غير إجباري .

 الشروط والمعايير

العرض الذي تقدمه حياة رجنسي صالح على كُل 500 نقطة مكافأة، لكل ليلة مؤهلة يقضيها أعضاء “عالم حياة” (في وضع جيد) أثناء فترة العرض في الفنادق والمنتجعات المشاركة.

وفي حالة ما إذا تزامنت ليلة الاستفادة من العرض وفترة المكوث بالفندق مع تاريخ مغادرة، المتمثل انطلاقا من 1 أبريل إلى غاية 30 يونيو 2021 ، يحصل أعضاء “عالم حياة” ذوي المكانة الجيدة على مكافأة إضافية قدرها 500 نقطة مقابل ما مجموعه 1000 نقطة مكافأة لكل ليلة خلال الفترة نفسها.

هذا العرض صالح في الفنادق والمنتجعات المشاركة للإقامة منذ تاريخ المغادرة خلال فترة عرض كل فندق. يُمكنكم زيارة الرابط أسفله للإطلاع على العرض المقدم من قبل كل فندق.

من أجل الاستفادة من العرض، يجب أن تكون عضوا في “عالم حياة”، وأن يكون حجزك في وضعية جيدة، وتقضي عطلتك في أحد الفنادق المشاركة في العرض، على أن يكون تاريخ المغادرة ضمن فترة العرض الخاصة بالفندق، وتقديم رقم عضويتكم خلال عملية التسجيل في الفندق، ثم بعدما اختيار إما أداء الثمن المؤهل أو تبدليه بليلة مجانية.

وفي هذا الإطار، يتم تعريف “التعريفة المؤهلة” و”التعريفة غير المؤهلة” في قواعد وشروط “عالم حياة” (يمكن الإطلاع عليها في الرابط worldofhyatt.com/terms ).

ويُمكن الحصول على نقطة مكافأة واحدة لكل عضو في الإقامة، بغض النظر عن عدد الغرف المحجوزة، الغرفة التي يقطن بها العضو هي التي ستستفيد من هذا العرض، وستعتبر ليلتان متتاليتان أو أكثر في نفس الفندق إقامة واحدة.

جميع النقاط الممنوحة بموجب هذا العرض هي نقاط مكافأة. ويخضع هذا العرض لكامل أحكام وشروط برنامج “عالم حياة”. المرجو من زبنائنا الأعزاء انتظار مدة تتراوح ما بين 3-4 أسابيع من نهاية الرحلة حتى تظهر لهم نقاط “عالم حياة” على حسابهم.

من أجل الالتحاق بأعضاء “عالم حياة” زوروا موقعنا ” worldofhyatt.com.

سيتم تسجيل الليالي المؤهلة بشكل تلقائي عند تقديم رقم عضويتك في “عالم حياة” عند عملية تسجيل الدخول إلى الفندق. نخبر زبنائنا أنه تم تخصيص عدد محدد من الغرف للاستفادة من العرض، ويتم قبول العروض مع مراعاة الغرف المتوفرة.

هذا العرض غير صالح لفائدة المجموعات والشراكات وغيرها من العروض التخفيضية، العروض الترويجية، أو البرامج ذات الأسعار الاستثنائية.

يُمكن تطبيق حظر ترويجي مؤقت خلال الفترات الموسمية أو المناسبات الخاصة والقيود العادية على الوصول/المغادرة، كما تحتفظ مجموعة “حياة” في الحق الكامل في تغيير هذا العرض أو سحبه في أي وقت دون إشعار. تُعد علامات “حياة” و”عالم حياة”، والعلامات التجارية المرتبطة بها من العلامات التجارية لشركة “حياة” الدولية أو الشركات التابعة لها. 2021 شركة “حياة”. جميع الحقوق محفوظة.

 نبذة حول حياة رجنسي

تُعد العلامة التجارية حياة رجنسي الحل المثالي المضمون لنجاح الأسفار وضمان عطلة في راحة تامة وبدون ضغوط. و تتوفر العلامة على أزيد من 200 فندق وسط المدن، وعدد من المنتجعات السياحية تقع في ما يفوق 30 بلدا عبر العالم.

ويُمكن اكتشاف فنادق حياة رجنسي أو إعادة اكتشافها في كل المناسبات انطلاقا من لقاءات العمل وصولا إلى العُطل العائلية.

وتُوفر العلامة التجارية أماكن هادئة للاجتماعات تضمن خدمة تتماشى مع احتياجات الزبناء.

فنادق ومنتجعات حياة رجنسي مُصممة كبيئة مواتية لرفع مستوى الإنتاج وضمان السكينة المطلوبة، إذ تُقدم مجموعة كاملة من الخدمات والتسهيلات، بما فيها مساحات للعمل والتبادل والاسترخاء والتمتع بتجارب رائعة في مجال الطهي، واستخدام أحدث التكنولوجيا، وكل سبل نجاح مناسباتكم بفضل الاعتماد على خدمات خبراء يتولون مهمة التنظيم من الألف إلى الياء.

 معلومات حول مجموعة فنادق حياة

تُعد مجموعة فنادق حياة الواقع مقرها الرئيسي في شيغاكو، شركة فنادق عالمية تضم في حقيبتها 20 علامة تجارية رائدة. فإلى غاية 31 دجنبر 2020، شملت محفظة المجموعة أكثر من 975 فندقا ومنتجعا في 69 بلدا عبر ست قارات.

ويتمثل الهدف الأسمى للمجموعة في ضمان رفاهية الأفراد حتى يكونوا على أفضل حال، هو الهدف التي تضعه في قراراتها واستراتيجياتها الإنمائية.

كما تهدف الشركة إلى جذب أفضل الموظفين والاحتفاظ بهم، وإقامة علاقات دائمة مع الزبناء، فضلا عن إيجاد قيمة لحملة الأسهم.

وتقوم الشركات الفرعية لحياة رجنسي  باستغلال أو إدارتها بصورة مباشرة أو بموجب حق امتياز، أو شراء الفنادق أو تأجيرها أو تطويرها أو الترخيص لها أو تقديمها، والمنتجعات ، ومساكن ذات العلامات التجارية والممتلكات الخاصة بالعطل.

وتعمل الشركات الفرعية أيضا بإدارة برنامج ولاء “عالم حياة”، الذي يقدم منافع فريدة وتجارب حصرية لأعضائها.

اقتصاد