مراد العشابي يثير إعجاب المغاربة في “كلها وطريقو” – الجريدة 24

مراد العشابي يثير إعجاب المغاربة في "كلها وطريقو"

الكاتب : الجريدة24

25 أغسطس 2021 - 12:12
الخط :

بصم الفنان المغربي الساخر مراد العشابي على أداء متميز في مسلسل “كلها وطريقو” للمخرج مراد الخودي والذي تعرضه حاليا القناة الأولى المغربية على شاشتها بصيغة اسبوعية.

وقدم هذا الممثل ، في هذا العمل الفني المثير أحد أبرز صور الفكاهة الراقية على التلفزيون، وهو ما أتاح للعشابي، من خلال شخصية “حفيظ”، في خطف الأنظار، بأداء لافت، تفاعل معه الجمهور المغربي عبر شاشة التلفزيون وعبر مواقع التواصل الاجتماعي ، اذ تحولت بعض مقاطع شخصية “حفيظ” التي تقمصها العشابي بذكاء الى مادة ساخرة يتداولها رواد “السوشل ميديا”على صفحاتهم.

وكانت المواقف الكوميدية  التي تعرض لها العشابي  في المسلسل عبارة عن مشاهد مثيرة  طرجمت  قوة تشخيصه وأدائه، مما جعله يقدم احدى اقوى الأدوار التلفزيونية على الاطلاق.

وقد شارك في بطولة هذا العمل العديد من النجوم كعزيز داداس وزهور السليماني ونعيمة الياس وهدى ريحاني ومهدي فولان وامين الناجي واخرون، فيما تكلفت شركة “ايماج فاكتوري ” بتنفيد عملية الانتاج لصالح القناة الاولى المغربية.

هذا وقد سبق للعشابي ان تميز في عدد من الأدوار، كدور “سعد” في سلسلة “مرحبا بصحابي” الذي بث على القناة الأولى، إلى جانب لعبه دور البطولة في سيتكوم “حي البهجة” على القناة الثانية و بطولة سلسلة “إسعاف كوم” على قناة “تيلي ماروك” وغيرها من الأدوار التي أدها العشابي بكل تميز.

‎للإشارة،  فأغلب البرامج التي قدمها ويقدمه “العشابي”، تحقق نسب متابعة قياسية، بدءا من برنامج “لاعلاقة” ومرورا بـ”الكاميرا ضاحكة”، وانتهاء ببرنامجه الشهير “عندي مايفيد” الذي يبث على قناة “تيلي ماروك، تم برنامجه الجديد “جوابك ذهب” الذي يعرض على قناة “إم بي سي5″، هذا الأخير الذي عرف إقبالا جماهيرا كبيرا من طرف المغاربة، حيث حقق نسبة متابعة قياسية تجاوزت 14 مليون مشاهد للحلقة الواحدة.

ميديا