المصباح يستعين ببطلة فضيحة الكوبل الحكومي لاسترجاع وهجه بفاس - الجريدة 24

المصباح يستعين ببطلة فضيحة الكوبل الحكومي لاسترجاع وهجه بفاس

الكاتب : الجريدة24

22 فبراير 2019 - 05:00
الخط :

فاس: رضا حمد الله

كثف حزب العدالة والتنمية أنشطته الإشعاعية في الآونة الأخيرة لاسترجاع مكانته بمختلف مقاطعات فاس بعد الهزات التي عرفها بسبب ضعف أداء الحزب في مجالسها المنتخبة وهزالة حصيلته على رأس الجماعة الحضرية، ما كان سببا في احتجاج فاعلين وفعاليات بعضها جر إلى المحاكم بسبب ذلك.

وزاد الحزب من رقم أنشطته الإشعاعية وتلك الداخلية لترتيب بيته، ودعا إلى مجلس جهوي للحزب ينعقد يوم غد (السبت) بمقره الجهوي قبالة مسجد التاجموعتي وسط المدينة الجديدة، بحضور سعد الدين العثماني أمينه العام ورئيس الحكومة، بعد استضافة شخصيات حزبية في وقت سابق.

وموازاة مع هذا النشاط الحزبي الجهوي الذي يجمع مسؤوليه بمختلف أقاليم هذه الجهة، يحتضن مقر الحزب قرب مسجد عثمان بن عفان بالنرجس، بعد غد الأحد، صالونا فكريا حول موضوع "الصراع الفكري في البلاد المستعمرة" يؤطره يحيى عالم باحث في الفكر الإسلامي، بحضور مناضلي الحزب بالمدينة.

وكانت الكتابة الإقليمية للحزب بفاس دعت إلى لقاء حول مستجدات المشهد السياسي من تأطير مصطفى الرميد عضو الأمانة العامة، بمقره الإقليمي الجديد خصص لأعضاء الحزب العامنلين والمشاركين، كما لقاء آخر أطرته قبل أسبوع سمية بنخلدون عضو الأمانة العامة ونظمته محلية الحزب بمقاطعة سايس.

غير مصنف