ابن كيران يعلن انزعاجه من مهاجمته بسبب المعاش ويتوعد بكشف التفاصيل – الجريدة 24

ابن كيران يعلن انزعاجه من مهاجمته بسبب المعاش ويتوعد بكشف التفاصيل

الكاتب : الجريدة24

27 يناير 2019 - 08:27
الخط :
أعلن عبد الاله ابن كيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة السابق، عن تضايقه من الحملة التي تشن ضده بخصوص استفادته من معاش أمر به الملك محمد السادس شخصيا، بعدما بلغه أنه يمر من وضعية مادية تكاد تبلغ مستوى الحرج.
ووصف عبد الإله بن كيران، الحملة التي يتعرض لها بكونها “ظالمة”، تقوم بها جهات “تدعي خدمة المغرب، بينما تضرب وتهدد استقراره”، حسب تصريح أدلى به لصحيفة “عربي 21″.
واعتبر الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، أن الحملة التي تشن ضده بخصوص هذا المعاش، وصلت إلى ”مستوى منحط”. وقال “هذه الحملة الظالمة، التي يتعرض لها شخصيا، وتجربة العدالة والتنمية لن تنجح في الإيقاع بينه وبين الملك محمد السادس”.

ولفت ابن كيران إلى أنه “أشعر بكثير من الأسف لأن بعض المندسين يحاولون الإساءة إلى تجربة العدالة والتنمية بشكل عام، وإلي شخصيا بشأن الراتب، المخصص لي من جلالة الملك، وهو أمر بلغ حدا من الإسفاف، سأكشفه للمغاربة بالتفصيل الممل”.

وتوعد ابت كيران الذي يهاجمونه  بكشف تفاصيل المرضوع الذي يهاجمونه بشأنه، بالقول: “أما وقد عمدوا إلى تناول وضعي المالي، فأنا سأشرح كل صغيرة، وكبيرة عما تقاضيته، وما أتقاضاه، بالدليل، وتفاصيل صرفه بالكامل للشعب المغربي، بالتي هي أحسن. وسأكشف للمغاربة حقيقة هذه الحملة، التي أتعرض لها”.

 

سياسة