3 وزراء في ضيافة معسكر الأسود - الجريدة 24

3 وزراء في ضيافة معسكر الأسود

الكاتب : الجريدة24

01 يناير 2022 - 01:00
الخط :

قام وفد وزاري، أمس الجمعة، بزيارة تشجيعية و تحفيزية لأعضاء المنتحب الوطني المغربي لكرة القدم الذين يخوضون تجمعا إعداديا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة بسلا، وذلك قبل مشاركتهم في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

وأفاد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الوفد الوزاري ضم كلا من شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، ويونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، ومحمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.

وأوضح المصدر ذاته أن الوفد الوزاري عقد خلال هذه الزيارة لقاء مع النخبة الوطنية من لاعبين وأطقم، حيث ألقى السيد بنموسى كلمة تحفيزية لأسود الأطلس قبل مشاركتهم في هذا العرس الإفريقي، متوجها بعبارات الفخر والإعتزاز للعناصر الوطنية على ضوء النتائج الإيجابية الأخيرة.

كما ذكر بنموسى بالرعاية السامية التي يوليها الملك محمد السادس، للمنتخب الوطني لكرة القدم والرياضة المغربية عامة، مبرزا انتظارات الجمهور المغربي من مشاركة منتخبهم الوطني في هذه التظاهرة وتحقيق النتائج الإيجابية التي يتطلع لها.

آخر الأخبار