أزمة ربو تودي بحياة موقوف على ذمة قضية سكر بقصبة تادلة – الجريدة 24

أزمة ربو تودي بحياة موقوف على ذمة قضية سكر بقصبة تادلة

الكاتب : الجريدة24

04 أبريل 2019 - 12:45
الخط :

كشف مصدر طبي، أن وفاة شخص كان موضوع بحث قضائي بمدينة قصبة تادلة، تعود أساسا إلى أزمة ربو حادة، مؤكدا بأن الوفاة كانت طبيعية حسب ما هو مدون في إعلان الوفاة الصادر عن المركز الاستشفائي الجهوي بمدينة بني ملال.

وفي المقابل، أكد مصدر أمني أن عناصر الشرطة بمفوضية قصبة تادلة كانت قد أوقفت المعني بالأمر، مساء يوم الجمعة المنصرم، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسكر العلني البين والسياقة في حالته، حيث تم الاحتفاظ به تحت الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، في حين تم إيداع السيارة في المحجز البلدي.

وفي اليوم الموالي، وتحديدا يوم السبت 30 مارس الماضي، تم نقل المعني بالأمر إلى المستشفى المحلي بقصبة تادلة على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية إثر إصابته بأزمة ربو حادة، قبل أن يتقرر نقله لاحقا نحو المستشفى الجهوي ببني ملال، وذلك بعدما قررت النيابة العامة المشرفة على البحث رفع تدبير الحراسة النظرية في مواجهته، وإرجاء إجراءات البحث إلى غاية استقرار حالته.

وختم المصدر الأمني، بأن الهالك توفي بالمؤسسة الاستشفائية التي قضى فيها حوالي أربعة أيام، وهو ما استدعى إشعار النيابة العامة بتطورات الحادث، كما تم تحصيل الوثائق الطبية الخاصة بالحالة الصحية للهالك، والتي تؤكد أن الوفاة كانت طبيعية.

مجتمع