تطورات محاكمة شبكة الإجهاض بأزرو - الجريدة 24

تطورات محاكمة شبكة الإجهاض بأزرو

الكاتب : الجريدة24

23 أغسطس 2021 - 09:27
الخط :

 فاس: رضا حمد الله

تتم زوال اليوم الاثنين أمام المحكمة الابتدائية بأزرو، مواجهة ممرض حول فيلا ناحية المدينة، إلى عيادة غير قانونية لإجهاض فتيات حملن من علاقات غير شرعية، بباقي المتهمين في الملف الرائج أمامها، بعدما أمرت بإحضارهم من السجن المحلي تولال لمواجهتهم مباشرة.

وينتظر ان يتم إحضار كل المتهمين من السجن ومواجهتهم ببعضهم للتثبت من مختلف الأفعال المنسوبة إليهم أمام تضارب روايات كل واحد منهم، بعدما تعذر ذلك في جلسات سابقة من إدراج الملف أمام المحكمة في ثاني غشت الماضي وتأجيل البث فيه ثلاث مرات.

ويتابع في الملف الرئيسي 4 متهمين بمن فيهم الممرض، بتهم الإجهاض والمشاركة فيه والفساد، بعدما أوقفوا تباعا من طرف الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بناء على معلومات دقيقة توصلت بها، فيما ضم للملف الأصلي ملف متفرع يتابع فيه شخصان بقرار من المحكمة.

وأوقف الممرض من داخل فيلا ناحية أزرو، من طرف عناصر الفرقة الجهوية والدرك بسرية مكناس، إذ ضبط متلبسا بإجهاض فتاة حامل قادمة من الرشيدية مع عشيقها للتخلص من الجنين الذين حملت به من علاقة غير شرعية، وصادرت مليون سنتيم وقنينات غاز وتجهيزات أخرى.

وظلت الفتاة قيد العلاج بالمستشفى الإقليمي بعدما أصيبت بنزيف وبعدما كشف عليها طبيب النساء والتوليد الذي أكد أنها تعاني من فقر الدم وآلام في البطن، قبل إضافة اسمها إلى لائحة المتهمين في الملف المضموم، الذي تواصل المحكمة البث فيه زوال اليوم.

مجتمع