الإدمان وراء قتل خبير تشريح لزوجته بفاس قبل الانتحار – الجريدة 24

الإدمان وراء قتل خبير تشريح لزوجته بفاس قبل الانتحار

الكاتب : الجريدة24

02 مايو 2019 - 04:30
الخط :

 فاس: رضا حمد الله

اتضح من خلال التحريات التي قامت بها المصالح الأمنية بفاس، إن الإدمان على المخدرات سبب رئيسي في إقدام موظف بمصلحة الصحة والطب الشرعي بمقاطعة أكدال، على قتل زوجته قبل أن ينتحر باستعمال أداة الجريمة نفسها، قبل العثور على الجثتين داخل شقتهما الزوجية بحي مونفلوري.

وأوضحت بعض المصادر أن الزوج المعروف بحسن سلوكه وتعامله الحسن مع معارفه، أدمن في الفترة الأخيرة على استهلاك المخدرات القوية، ما كان سببا رئيسيا في مشاكل بينه وبين زوجته التي لم تتقبل الأمر وكانت تعاتبه على ذلك، قبل أن يحتد خلافهما في الآونة الأخيرة، عكس ما كان عليه الأمر من مودة سابق دامت طويلا.

وأشارت إلى أن الزوج دخل في حالة غير عادية في ذاك اليوم، قبل أن يتجدد نزاعه مع زوجته وأم بناته الثلاث، ليتناول سكينا وجه به طعنات أصابتها بجرح غائر في الصدر جهة القلب وآخر في العنق، ما عجل بوفاتها في الحين، قبل أن يستعمل السكين نفسه في ذبح نفسه.

وأبرزت أن الزوج لم يستفق مما هو فيه إلا بعد معاينته زوجته تحتضر أمام أعينه ما دفعه إلى الانتحار في فترة كانا وحدهما في المنزل، إلى أن عثر على جثتيهما وحضور المصالح الأمنية التي فتحت تحقيقا في الجريمة التي تعتبر البنات الثلاث أكبر ضحاياها.

مجتمع