المستشهرون ينقذون الرجاء من أزمته – الجريدة 24

المستشهرون ينقذون الرجاء من أزمته

الكاتب : الجريدة24

04 أبريل 2019 - 03:30
الخط :

تمكن مستشهرو الرجاء البيضاوي لكرة القدم، من إنقاذ الفريق الأخضر، بعد الأزمة المالية التي مر منها، حسب ما كشفه رئيسه جواد الزيات خلال ندوة صحفية عقدها يومه الخميس في أحد الفنادق بمدينة الدار البيضاء.

وأكد رئيس الفريق الأخضر أن الشركات الداعمة رفعت قيمة دعمها المالي للفريق بنسب وصلت إلى الضعف لتكون النتيجة هي أن الرجاء حقق هذا الموسم عائدات بقيمة 3 ملايين دولار من مستشهريه ومحتضنيه، وهو ما مثل زيادة بنسبة 70 في المائة عما كان عليه الحال في السابق، مؤكدا أن هذا المبلغ لم يصل إليه الفريق في السنوات السابقة.

وعبَّر الزيات عن شكره للممولين والمستشهرين الذين صمدوا رغم المشاكل التي عانى منها الفريق، مردفا "عندما يكون الفريق في أفضل حال ويتوج، من السهل نيل ثقة المستشهرين، لكن الصعوبة تكون في عندما يكون النادي في الأزمة، وهو الحال بالنسبة إلينا، إذ لم نحظ فقط بثقة المستشهرين، بل استجابوا بصدر رحب للرفع من قيمة الدعم بين ٪50 و ٪100.

وقام الزيات خلال الندوة الصحفية ذاتها بتقديم القميص الجديد لفريق الرجاء البيضاوي، والذي سيرتديه اللاعبون بداية من الأحد المقبل، مؤكدا أنه سيتضمن العلامات التجارية لست شركات فقط عوض 8 شركات كما كان عليه الحال في السابق مع ارتفاع في قيمة المبالغ التي تدفعها الشركات المحتضنة للفريق.

رياضة