رسميا.. "الفيفا" تعلق على اعتقال أحمد أحمد - الجريدة 24

رسميا.. "الفيفا" تعلق على اعتقال أحمد أحمد

الكاتب : عبد اللطيف حيدة

06 يونيو 2019 - 03:47
الخط :

بعدما تجنب مسؤولو الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" التعليق على قرار اعتقال أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم لعى خلفية شبهة فساد مالي، فضل الاتحاد إصدار بلاغ رسمي باسم الفيفا في الموضوع.
البلاغ أكد فيه "الفيفا" أنه "أخذ علما بالأحداث المتعلقة بالسيد أحمد أحمد الذي يخضع للاستجواب بشأن مزاعم مرتبطة بولايته على رأس الكاف".

ولفت المصدر ذاته إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) "ليس على اطلاع على التفاصيل المحيطة بالتحقيق"، الذي تجريه السلطات الفرنسية اليوم الخميس مع المشتبه فيه.

والتمس الاتحاد الدولي لكرة القم "فيفا" من السلطات الفرنسية، رسميا، مده بكل المعطيات والمعلومات الممكنة، التي قد تفيد "الفيفا" في التحقيق الذي تجريه هيئات الاتحاد بشأن قضايا تتعلق بأحمد أحمد.

وكان قد تم اعتقال أحمد أحمد صباح اليوم الخميس بإحدى فنادق باريس، عندما كان يستعد للمشاركة في اجتماع للاتحاد الدولي لكرة القدم بعاصمة باريس اليوم.

ويأتي اعتقال أحمد أحمد بعد يوم واحد من اتخاذ الاتحاد الافريقي لكرة القدم قرارا يقضي بإلغاء بطولة عصبة الابطال الافريقية التي منحت للترجي التونسي على حساب الوداد واتخاذخ قرارا يقضي بتنظيم مباراة فاصلة بين الطرفين من ينتصر فيها يفوز بالكأس.

رياضة