ابتدائية عين السبع تسدل الستار عن ملف "امبراطور الطاسة"

الكاتب : الجريدة24

02 ديسمبر 2020 - 03:30
الخط :

قررت هيئة الحكم بالمحكمة الابتدائية عين السبع أمس الإثنين، إدخال الملف، الذي يتابع فيه امبراطور "الطاسة" بالمغرب رفقة شريكيه، للتأمل قصد النطق بالحكم في الأسبوع القادم.

كما قررت هيئة الحكم خلال الجلسة الماضية من المحاكمة قبول طلب النيابة العامة القاضي بضم الفعل المتعلق بظهير 1984 إلى جوهر الملف ورد باقي الدفوع الشكلية مع رفض طلبات الإفراج المؤقت التي كان قد تقدم بها دفاع "امبراطور الطاسة" الملقب ب"ولد قنوف" شركائه.

وتجدر الاشارة إلى أن إضافة ظهير 1984 المتعلق بالزجر على الغش يعاقب الفاعل باالحبس من ستة أشهر إلى خمس سنوات وبغرامة من ألف ومائتي درهم إلى أربعة وعشرين ألف درهم أو بإحدى هاتين العقوبتين فقط.

وكانت حملة الأيادي النظيفة التي أطلقها المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي قد أسفرت عن عدة اعتقالات بعدما تم ضبط كميات كبيرة من الخمور المغشوشة و المزيفة، بالإضافة إلى طوابع الضرائب والمعدات المستخدمة على قنينات الخمور من النوع الرديء والمصنوعة سرا الخمور المهربة، كما أقال على إثرها نائب والي امن الدار البيضاء حميد بحري ورئيس الاستعلامات العامة الولائية، نور الدين الكلاوي، وأحال على التقاعد عبد الغني الفكاك، رئيس المنطقة الأمنية بسيدي البرنوصي.

آخر الأخبار