المغربي منير شويعر يواصل تألقه في الدوري الإنجليزي - الجريدة 24

المغربي منير شويعر يواصل تألقه في الدوري الإنجليزي

الكاتب : وكالات

السبت 09 نوفمبر 2019 | 17:00
الخط :

يسير النجم المغربي الصاعد، منير شويعر، لتحقيق وثبة كبيرة في مشواره الكروي، بعد أن أرسل نادي تشلسي الإنكليزي كشافيه خلال المباراة التي فاز فيها فريقه ديجون على ضيفه باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدفٍ وحيد، ضمن منافسات الأسبوع (12) في الدوري الفرنسي.

وقدّم شويعر مباراة مميزة على مستوى خط الوسط، وساهم بشكل مباشر في نجاح ديجون وظفره بالنقاط الثلاثة أمام المتصدر، بعد أن سجّل الهدف الأول لناديه، وهو ما كان بمثابة الإشارة الإيجابية للكشافين الذين عادوا بتقرير إيجابي.

وكشفت وسائل الإعلام الإنكليزية، أن إدارة “البلوز” تلقت تقريراً إيجابياً من مبعوثيها، بعد أن نجح النجم المغربي في إثبات قدراته وتقديم مستوى عال، حيث من المنتظر أن يباشر ممثلون عن النادي اللندني المفاوضات مع نظرائهم الفرنسيين لإنهاء الأمور سريعاً، قبل تضاعف قيمة الموهبة في سوق الانتقالات.

وسجّل شويعر أرقاماً مميزة خلال مباراة باريس سان جيرمان، حيث قطع 5 كرات كاملة واستعاد 7 كرات في الدفاع، بينما نجح في تحقيق 4 تدخلات ناجحة، و33 تمريرة من أصل 40 بدقة وصلت إلى 86 بالمئة، ليواصل سلسلة عروضه القوية مع بداية هذا الموسم، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وكان المدير الفني للمنتخب المغربي، وحيد حاليلوزيتش، قد وجه دعوة للاعب ديجون الشاب من أجل المشاركة في المعسكر التدريبي السابق، غير أنه طلب مهلة للتفكير آنذاك، وصرّح بقوله: “ما زال لدي الوقت للحسم في مستقبلي الدولي، لا شك أن المغرب بلد أمي، لكنني أريد تطوير نفسي أكثر، قبل الخروج بقراري النهائي”.

loading...

آخر الأخبار